بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“ثروة”:أكثر من ألف مواطن بـ”المويه” يشاركون في فعالية “مدها”

طباعة مقالة

  0 196  

“ثروة”:أكثر من ألف مواطن بـ”المويه” يشاركون في فعالية “مدها”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

شارك 1300 شخص في فعالية “مدها” الرمضانية والتي نظمها متطوعو الأمانة العامة لتنميه قطاع الشباب بمنطقه مكه المكرمه “ثروة” في محافظة المويه، والتي تضمنت برامج وأنشطة رمضانية مختلفة.
وهدفت فعالية”مدها” إلى نشر ثقافة التسامح بين أفراد المجتمع ونبذ التعصب والعنصرية والتطرف، و لاقت أولى أنشطة هذه الفعالية تفاعل كبير من قبل شباب المحافظه والمراكز التابعة لها، تمثلت في المشاركة بدوري مدها الرمضاني لكرة القدم والمقام في احد ملاعب المحافظة بعدد حضور جماهير غفير من كافه طوائف المجتمع.
ومن جهته، أوضح قائد شباب محافظة المويه نواف سعود الروقي أن الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بمكة المكرمة تحمل على عاتقها هموم الشباب وملامسة جروحهم.
وأضاف أن فعالية “مدها” فعاليات متنوعه ويأتي على رأسها الفعالية الرياضية والتي شارك في تنظيمها بلدية محافظة المويه والتي قدمت كافة التسهيلات في تحقيق أهداف هذه الفعالية التي شارك في أولى فعالياتها 1300 شخص، تمثلت مشاركاتهم في تجهير الملاعب وإعدادها لخدمة شباب المحافظة، مما عملوا على تجهيز مرافق المحافظة لخدمة الشباب.
وبين أن هدف فعالية مدها هو نشر ثقافة التسامح ونبذ التطرف والتعصب بأساليب رمضانية وفعاليات تكسوها الروحانية وهو مايمثل دين شبابنا السعودي المتسامح.
وتهدف فعاليات الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بامارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” التي تندرج ضمن مشروع ملتقى الشباب السادس بمنطقة مكة المكرمة إلى نشر القيم الإسلامية والشخصية في كافة محافظات المنطقة، وتولى 680 شاب وشابة تنظيم كافة الفعاليات بدء من التخطيط، مرورا بالإشراف والتنفيذ والمتابعة، لتكون جميع الفعاليات من الشباب وإلى الشباب وبفكر الشباب.

30 31

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275791.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com