بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

1099 وظيفة صحية شاغرة بهيئة الهلال الأحمر

طباعة مقالة

  0 221  

1099 وظيفة صحية شاغرة بهيئة الهلال الأحمر





مكة الآن - متابعات :

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي عن توفر 1099 وظيفة على لائحة الوظائف الصحية، في تخصصات ” طبيب مقيم واخصائي إسعاف وطب طوارئ وفني إسعاف وطب طوارئ ومساعد صحي “.
واشتملت الوظائف الجديدة التي تم طرحها للتقديم بدءاً من اليوم على 99 وظيفة طبيب مقيم و 14 وظيفة اخصائي إسعاف وطب طوارئ ، و 870 وظيفة فني إسعاف وطب طوارئ و116 وظيفة مساعد صحي.
ومنذ إطلاق خطتي التحول الوطني 2020 ورؤية الممكلة 2030 والهيئة تسعى بتوجهيات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي للرفع من مستوى القطاع الصحي الإسعافي من خلال البنى التحتية وتوفير المزيد من فرص العمل واستطاب أفضل الكوادر الوطنية المدربة بشكل عالي من الجامعات والكليات المعتمدة في مجال الإسعاف وطب الطوارئ.
وتعمل الهيئة مع توجهات الدولة في ايجاد بيئة صحية للعمل في الهلال الأحمر وتوفير أفضل الإمكانيات لخدمة هذه المنظومة المتكاملة من خلال خدماتها الأرضية والجوية والبحرية ، إضافة إلى التوسع في العمل في انشاء المراكز الإسعافية على مستوى المناطق وضخ المزيد من الكوادر،فضلاً عن توفير تغطية أشمل للإسعاف الجوي تغطي جميع مدن ومناطق المملكة.
وتعمل الهيئة بشكل مستمر ومتسارع في التطوير الإداري والفني لمنسوبيها من خلال تقييم الأداء والتطوير من خلال البرامج التي توجدها الهيئة في إدارة التديب التابعة للهيئة بالإضافة للابتعاث الخارجي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275782.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com