بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحظ ينهي امال فريق شباب الروابي

طباعة مقالة

  0 431  

نهائي بطولة الامير نايف الرمضانية الجمعة

الحظ ينهي امال فريق شباب الروابي





مكة الآن - جدة:

يرعى صاحب السموالملكي الامير / خالد بن عبدالعزيز بن محمد الحفل الختامي لدورة الامير / نايف بن عبدالعزيز بن محمد (رحمه الله ) الرمضانيه في نسختها الرابعة المباره الختاميه بين فريقي . الامير / فيصل بن عبدالعزيز بن محمد . بطل الدوره الثالثه وفريق الامير / بندر بن عبدالعزيز بن محمد .
وكان الفريقان قد حجزا بطاقة المباراة النهائية بعد فوزهما المستحق في دور الاربعة على فريقي شباب الروابي وباجندو، وشهدت مباريات دور الاربعة حضورا جماهيريا كبيرا غصت به مدرجات الملعب والذي شهد اولا لقاء ناريا بين فريق الامير فيصل بن عبدالعزيز وفريق شباب الروابي وقدما مستوى مميزا وبرز حراس الفريقان واللذان وقفا امام سيل الهجمات والتي انتهت بين ايديهم قبل ان ينتهي وقت المباراة بالتعادل السلبي واحتكم الفريقين الى ضربات الحظ والتي وقفت امام فريق شباب الروابي الذي اضاع 3 ضربات متتالية انهت المباراة لصالح الامير فيصل بن عبدالعزيز.
وفي المباراة الثانية نجح فريق الامير بندر بن عبدالعزيز في فرض سيطرته على المباراة في ظل ما تكامل صفوفه وتجانس عناصره والذين خاضوا الدورة في فريق جماعي تميز بامتلاكه خط وسط ناري ودفاع مميز نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة فيما انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالحه .

ويشهد الحفل الختامي على ذات الملعب مباراة بين فريقي اكاديمية البر وشباب الغربيه ضمن نهائي دورة الامير / نايف بن عبدالعزيز بن محمد (رحمه الله ) للبراعم .

IMG_8483

IMG_8484

IMG_8490

IMG_8480

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275508.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com