بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة لإزالة المخالفات بجبل النور

طباعة مقالة

  0 269  

حملة لإزالة المخالفات بجبل النور





مكة الآن - أسامة زيتوني :

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة حملة موسعة على منطقة جبل النور، والمناطق المحيطة به ، وأغلقت خلالها العديد من المباسط العشوائية، والمحلات المخالفة، إضافة إلى إزالة عدد من الصنادق التي أقامها المخالفون في تلك المنطقة .

أوضح ذلك مدير ادارة الخدمات ببلدية المعابدة الاستاذ محمد هزازي ، مؤكداً بأن البلدية تقوم بجهود كبيرة في مراقبة تلك المنطقة كونها تعد مقصداً للعديد من الزائرين، حيث يستغل المخالفون تواجد الزوار ويقومون بعرض المواد الغذائية، والسلع بطرق عشوائية، ودون توفر أدنى الاشتراطات الصحية.

وقال هزازي أنه تم تشكبل فريق ميداني بتوجيهات المهندس خالد بن أحمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية ، حيث ضم الفريق كلا من : رئيس قسم الاسواق خالد المجيريشي  وعمر الهذلي وعبدالله القرشي ووهيب الجفري وسند الشريف ، وبمشاركة لجنة الظواهر السلبيه وتم إزالة عدد (25) صندقة مخالفة وعشوائية ، ومصادرة عدد (9) فريزرات كبيرة مستخدمة للتخزين والتبريد و(20) كرتون مياه صحة و(32) كرتون مياه غازية و(40) كرتون مواد غذائية متنوعه من بسكويت وكيك واتلاف جميع المصادرات لعدم صلاحيتها للاستهلاك الادمي .

وأكد هزازي أن الفرق الرقابية بالبلدية لا تألو جهداً في متابعة كافة الأوضاع بالمنطقة؛ لضمان إزالة المخالفات أولاً بأول، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خدشاً للمظهر العام، وخطراً على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين والزوار الكرام .

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠ (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠ (4) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠ (7) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٢٠

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275306.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com