بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

123 سيدة يشاركن في “ملتقى زمزم للأمومة والطفولة”

طباعة مقالة

  0 205  

توعيتهن بأسباب وأعراض سكري الحمل وطرق علاجه

123 سيدة يشاركن في “ملتقى زمزم للأمومة والطفولة”





مكة الآن - أيمن فارس:

شاركت 123 سيدة في ملتقى الأمومة والطفولة والذي نظمته جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بهدف تحقيق أهداف البرنامج لرعاية الأمهات الحوامل.
وشاركت الأمهات مع أبنائهن ضمن ندوة توعوية قدمتها الدكتورة بثينة الوافي استشارية نساء وتوليد استعرضت خلالها أسباب وأعراض سكري الحمل وطرق علاجه ، كما تم تعريف المستفيدات بخدمات الجمعية وكيفية الاستفادة منها.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج الأمومة والطفولة يسعى لرعاية الأمهات الحوامل ومتابعة حالتهن بهدف الوصول إلى أم ومولود سليمين، مبيناً بأن رعاية الأطفال حديثي الولادة يتضمن تقديم العناية الخاصة للمحتاجين منهم كالحاجة إلى الحضانات وغيرها، فضلاً عن تقديم الرعاية الشاملة للمرأة الحامل منذ بداية الحمل وحتى الولادة الطبيعية أو القيصرية، وتقديم الرعاية الصحية الشاملة العلاجية والوقائية والتطويرية والاكتشاف المبكر للمشاكل الصحية المصاحبة ومعالجتها، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية سواءً كانوا رجال أعمال أو مستشفيات ومراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

 5 6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275204.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com