بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دعوة حلي يقدم برنامج مشتاق الرمضاني

طباعة مقالة

  0 247  

دعوة حلي يقدم برنامج مشتاق الرمضاني





مكة الآن - بركات سالم الغبيشي:

نفذ مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز حلي ، جنوب محافظة القنفذة ، عددا من البرامج الرمضانية ، كان أبرزها برامج نفذت بشكل احترافي عبر وسائل التواصل الحديثة ، حيث يقدم المكتب سلسلة برنامج “مشتاق” للشيخ وشائع الغبيشي والذي يعرض عبر قناة المكتب في “يوتيوب”.

كما يطل الشيخ محمد الزبيدي عبر حساب المكتب في “تويتر” ببرنامج ببساطة ، وكذلك برنامج نوافذ دعوية مع الدكتور أحمد الخالدي ، ويشهد حسابا المكتب في “انستغرام” و “سناب شات” المسابقة الرمضانية التي يقدمها المكتب هذا العام بشكل مميز ومتفرد.

ولم يغفل مكتب الدعوة بحلي البرامج الرمضانية الميدانية حيث يُسيّر أسبوعيا رحلات عمرة للجاليات والعوائل والشباب ، كما يقدم برامجه الرمضانية السنوية ” قناديل ، تواصل” بأسلوب متجدد ، إضافة للكلمات الإيمانية اليومية.

من جهته ، أكد مدير المكتب أحمد الصبحي على أن مواقع التواصل الاجتماعي استحوذت على عقول كثير من الناس، وبخاصة الشباب منهم ، مما حتم على المكتب بالاستعانة بالشباب المبدعين فيها وتقديم مواد متواكبة مع ما وصلت إليه هذه الوسائل ، مشيدا في الوقت ذاته بجهود عدد من الشباب المتطوعين الذين ساهموا في تميز برامج المكتب الرمضانية لهذا العام.

24 25

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/275111.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com