بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المشاركات في «معرض بساط الريح» يؤكدن أهميته في دعم عجلة الاقتصاد

طباعة مقالة

  0 645  

المشاركات في «معرض بساط الريح» يؤكدن أهميته في دعم عجلة الاقتصاد





مكة الآن - مشهور العتيبي:

أكدت الدكتورة جواهر العبدالعال عضو مجلس الأمناء ورئيسة المركز الإعلامي بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية على دور وسائل الإعلام في نقل الصور كاملة وصادقة على الفعاليات الخيرية لتعميم الفائدة.

وأكدت العبدالعال – في المؤتمر الإعلامي الخيري الذي عقد بمناسبة افتتاح معرض بساط الريح 17 بمركز جدة للمعارض والمؤتمرات والذي افتتحته صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – على الدور الكبير لأعضاء المؤسسة والداعمين وأهل الخير له وأشادت بالدور العظيم الذي تقوم به الأميرة عادلة بنت عبد الله رئيسة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية ودعمها الكبير وحرصها على المؤسسة وتحقيق أهدافها. وأشارت إلى أن الجميع يداً واحدة لتقديم الإنجاز الأفضل والعمل الأجود الذي يعكس مدى ما وصلت إليه المرأة السعودية من مكانة اجتماعية في دعم أعمال الخير، إضافة إلى أن هذه المناسبة تستحق أن نقدم لها من جهدنا ووقتنا ما نستطيع.

وقالت إن المؤسسة أصبحت تمتد بأذرعتها الإنسانية لتنفرد بهذه الخدمة، وإن الروح الأسرية التي تحكم أعمال المؤسسة التطوعية هي سر نجاحها من حيث قدرة الوصول للحالات التي تستهدفها المؤسسة ومن حيث التفاني في خدمة هذه الشريحة.

وشكرت باسمها وباسم أعضاء مجلس الأمناء ومنسوبات المؤسسة مهندسة الأعمال الخيرية الإنسانية الأميرة عادلة بنت عبد الله، وكذا أعضاء مجلس الأمناء ومنسوبات المؤسسة.

من ناحية ثانية قالت السيدة سلامة خلفان المشاركة من دولة الإمارات إن هذه المرة الأولى التي أشارك فيها بمعرض بساط الريح كما أنها المرة الأولى التي أحضر بها لمدينة جدة.

واضافت: مصنوعاتي كلها من الذهب والألماس عالي الجودة وهي نفس نوعية الألماس الذي تستخدمه دور الألماس في العالم.

وقالت المشاركة من لبنان السيدة دولي فخر الدين ان هذه المرة الأولى التي أشارك بها بمعرض بساط الريح لأن رسالته إنسانية، أما نوع مشاركتي فهي عرض المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس وكل هذه المصنوعات من تصميمي .

وتقول سيدة الأعمال السعودية السيدة رنا الفهيد ان هذه المرة الثانية التي أشارك بها بمعرض بساط الريح حيث قدمت من مدينة الخبر وأعتبر من صاحبات المشاريع الوسط ونوعية مشاركتي انواع من العبايات والجلابيات التي أصممها.

وقالت شكراً للأميرة عادلة بنت عبد الله التي أتاحت لنا فرصة المشاركة في دعم عجلة الاقتصاد في وطننا الغالي وشكراً لجميع القائمات وخاصة الأستاذة رندة الفضل رئيسة المعرض.

وتقول السيدة سارة طرابلسي مسؤولة تسويق ودعاية اشكر الأميرة عادلة لدعمها وتشجيعها للمشروعات الاقتصادية المحلية، وشكراً لجميع القائمات على معرض بساط الريح وللأستاذة رندة الفضل لمجهوداتها ومتابعتها معنا وتذليل الصعاب وتسهيل أمورنا.

42 43 44 45

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274983.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com