بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

4 ملايين و788 ألف ريـال لإطعام أكثر من 6000 أسرة

طباعة مقالة

  0 175  

جمعية "نماء" تُقدم السلال الغذائية لمستفيديها عبر بطاقة ممغنطة

4 ملايين و788 ألف ريـال لإطعام أكثر من 6000 أسرة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

كشفت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بأنها صرفت 4 ملايين و788 ألفاً و200 ريالاً ضمن مشروع “السلة الغذائية” خلال العام المنصرم استفادت منه أكثر من 6000 أسرة.
وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن الجمعية تقدم السلال الغذائية عبر “بطاقة ممغنطة” لمستفيديها، عبر إيداع مبلغ السلة الغذائية الشهري والذي يتيح لهم شراء المواد الغذائية من المتاجر المنتشرة على نطاق المملكة العربية السعودية الجغرافي.
وأضاف النور بأن بطاقة نماء الممغنطة تعمل على توفير الجهد والوقت للمستفيد بتوجهه لأقرب متاجر إليه، وتسمح له بانتقاء ما يلزمه من المواد الغذائية بدون إلزامه بأصناف معينة، مؤكداً حرص الجمعية على حفظ كرامة محتاجيها بعدم إبرازها لأي شعار يظهر انتماء المستفيد إلى جمعية “نماء”.
ودعا النور المجتمع إلى مزيد من التكاتف والتكافل الإنساني والاجتماعي لرعاية الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة، مؤكداً أن إسعاد هذه الفئات هو إسعاد للمجتمع كله.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

39 40 41

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274981.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com