بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية الوداد تروج لأنشطتها الخيرية بـ (وأن تقوموا لليتامى)

طباعة مقالة

  0 342  

تهدف إلى التعريف ببرامجها

جمعية الوداد تروج لأنشطتها الخيرية بـ (وأن تقوموا لليتامى)





مكة الآن - شريف أحمد:

بادرت جمعية الوداد الخيرية إلى إطلاق حملة ترويجية إلكترونية لأنشطتها الخيرية بعنوان (وأن تقوموا لليتامى)؛ لإيصال رسالتها الخيرية لأكبر شريحة مستهدفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن نجم (الإعلام الجديد) عمر حسين حملة (وأن تقوموا لليتامى)، التي تهدف الجمعية من خلالها إلى تسليط الضوء على الأيتام فاقدي الرعاية الوالدية (مجهولي الأبوين)، إلى جانب دعم أنشطتها في تقديم الرعاية للأطفال الأيتام لمن هم دون السنتين.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين سعيد بحرى أن حملة (وأن تقوموا لليتامى) تهدف إلى تعريف المجتمع بالجمعية ودورها في الاهتمام بقضايا الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية.

وأشار إلى أن الدور الرئيسى للجمعية يتلخص في استضافة الاطفال الأيتام في دار الإيواء الخاصة بها بمكة المكرمة حتى تجد لهم أسر مناسبة لتحتضنهم بشرط الإرضاع، وأضاف:” تتميز دار الإيواء الخاصة بالجمعية بأنها مصممة على نظام الأسر، وتحت إشراف أخصائيات في علم النفس والاجتماع، بالإضافة لوجود أم بديلة ترعى 3 أيتام كحد أقصى مع طبيبة متخصصة تقيم في دار الرعاية الصحية”.

وبين بحري أن دور الجمعية لا يقتصر على الاحتضان، مشيراً إلى متابعة الجمعية للأسر المحتضنة؛ لتطمئن على تلقي الطفل اليتيم الرعاية المناسبة، وتقديم برامج تدريبية للأسر المحتضنة؛ تساهم في تطوير قدراتهم لتقديم الرعاية المتكاملة لليتم.

وأضاف بحرى أن أحد أهداف الحملة هو المساهمة في توعية المجتمع و نشر فكر و رؤية جمعية الوداد في أن الحل الأمثل لوضع الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية هو تواجدهم و نشأتهم نشأة طبيعية لدى أسر محتضنة بغطاء شرعي هو الإرضاع. يذكر أن جمعية الوداد الخيرية تعتبر الجمعية الوحيدة المرخصة في المملكة لاحتضان الأطفال من هم دون السنتين.

وحظيت الحملة بدعم نجوم (الإعلام الجديد) على صفحاتهم الاجتماعية، و استمرت ثلاثة أيام على منصات مواقع التواصل.

IMG_1379 IMG_1380 IMG_1381

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274869.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com