بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالفيديو: “خاشقجي” يرد على اتهامات “كلينتون” بشأن دعم دول خليجية للإرهاب

طباعة مقالة

  1 139  

بالفيديو: “خاشقجي” يرد على اتهامات “كلينتون” بشأن دعم دول خليجية للإرهاب





مكة الآن - متابعات :

رد الصحفي والمحلل السياسي جمال خاشقجي على اتهامات المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، لدول خليجية بدعم التطرف في العالم، بتأكيده أن دول الخليج نفسها ضحية لهذا التطرف.

وأوضح خاشقجي خلال استضافته في برنامج “الجهات الأربع” على قناة “الحرة”، أن الإرهابيين قتلوا أقاربهم وأبناء عمومتهم في السعودية، لافتاً إلى أن الإرهابي الذي نفذ اعتداءات “أورلاندو” كان يحمل ضغائن وأحقاداً أصابته جراء حياته في أمريكا، ووجد في داعش أرضية خصبة حتى يكون لديه ذريعة لتنفيذ عمله العدواني.

ونوه إلى أن القضية الرئيسة في موضوع الجماعات الإرهابية تتمثل في أن المجتمع الدولي ككل يتحمل مسؤولية تمكن هذه الجماعات من إيجاد دولة على مساحات شاسعة في سوريا والعراق منذ 3 سنوات، دون أن يكون هناك تحرك جاد للقضاء عليها.

وأضاف أن المملكة تسعى إلى القضاء على الفوضى التي أوجدت هذه الدولة، على اعتبار أن وجود “داعش” هو نتيجة لأزمة حقيقية وماثلة أمامنا، لافتاً إلى أن المملكة تحاول إقناع الولايات المتحدة بالتدخل لإنهاء حكم بشار الأسد وإعادة الأمن والاستقرار إلى سوريا، كمدخل للقضاء على “داعش”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274780.html

1 التعليقات

  1. صالح التويجرى

    حقيقة انك رجل جيد واشكرك وكانك القمت تلك العجوز حجرا ذو زوايا سهل دخوله صعب خروجه واذا كان هذا بدايتها وهى بعد لم تنتخب فماذا ستقول لو انتخبت عسى الا تكون مثل بوش الرضيع قبيح الافعال والتصرفات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com