بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجمعية السعودية للجراحة توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية IATSIC

طباعة مقالة

  0 432  

الجمعية السعودية للجراحة توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية IATSIC





مكة الآن - حزام الزهراني :-

وقعت الجمعية السعودية للجراحة العامة مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية لجراحة الحوادث والعناية المركزة (IATSIC) وذلك في مقر الجمعية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة حيث وقع المذكرة الدكتور عبدالملك الطف رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للجراحة العامة من جانب الجمعية السعودية والسيد كريس ستورز من جانب الجمعية الدولية (IATSIC).
وبموجب مذكرة التفاهم، تُخوَّل الجمعية السعودية للجراحة العامة بتقديم الدورة الجراحية للعناية النهائية بمرضى الحوادث (DSTC) والتي تعدها الجمعية الدولية (IATSIC).
وأوضح الدكتور عبدالملك الطف رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للجراحة العامة أن الدورة الجراحية للعناية النهائية بمرضى الحوادث (DSTC) تعد أحد الدورات العالمية المتقدمة والمتخصصة المهمة لتدريب الإستشاريين والأخصائيين من الجراحين على اتخاذ القرار وتقديم العناية النهائية لمرضى إصابات الحوادث. وستكون المملكة من أوائل الدول في المنطقة التي توفر فيها هذه الدورة حيث لم يسبق للجمعية الدولية تنظيمها في أي من الدول العربية.
وأضاف الدكتور الطف أن توقيع هذه المذكرة يأتي فى إطار سعي الجمعية السعودية للجراحة العامة لتطوير النشاطات العلمية التي تقدمها لأعضائها وللجراحين في المملكة ودول الخليج للإرتقاء بمستوى الأداء المهني وكذلك لإقامة وتوطيد أواصر العلاقات الدولية بين الجمعية ومثيلاتها خارج المملكة إدراكا لأهمية التعاون الدولي في إثراء الخبرات والمهارات لدى الجراحين في المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274685.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com