بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نتدبره” تطوّر إجراءاتها وفق معايير الجودة العالمية

طباعة مقالة

  0 192  

“نتدبره” تطوّر إجراءاتها وفق معايير الجودة العالمية





مكة الآن - محمد العاقل:

قال رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث أحمد بن عبدالله المهداوي: إن الجمعية تسعى لتطوير العمل الإداري فيها، وتنظيمه وفق المتطلبات الحديثة، لتحقيق أفضل النتائج في خدمة كتاب الله ـ تعالى ـ .
جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية العمل بين الجمعية وبيت الخبرة والتميز في الجودة والسلامة ضمن منظومة الأعمال والمعرفة التابع لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة؛ وذلك لتقديم الخدمات الاستشارية والدراسات العلمية المطلوبة التي تحتاجها الجمعية مما يمكّنها من تأسيس وتفعيل نظام إدارة الجودة حسب المواصفة العالمية الأيزو 9001.2015 .
وأوضح “المهداوي” أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي من حرص الجمعية على الرقي بأداء منسوبيها ومواكبتهم لمعايير الجودة العالمية في تنفيذ أعمالهم.
من جهته أشار مدير جمعية “نتدبره” حسن بن أبوبكر البركاتي، أن الجمعية تقوم برعاية أكثر من 5000 طالب وطالبة، يشرف على تعليمهم عدد من المعلمين المتخصصين في القرآن الكريم، وهذا يتطلب تقديم خدمات تليق بشرف خدمة كتاب الله.
وأكد “البركاتي” بأن هذه الاتفاقية تأتي امتدادًا لاتفاقيات وشراكات سابقة للجمعية رغبةً منها في توسيع نطاق الشراكات المجتمعية الاستراتيجية المؤثرة مع العديد من الجهات الحكومية والخيرية والخاصة؛ إيمانًا من الجمعية وإدارتها في أهميتها لتطوير سير العمل.
وشكر “البركاتي” مدير الجودة والتطوير في الجمعية علي بن حسن المسعودي، على الجهود التي يبذلها في متابعة تفعيل متطلبات الجودة العالمية داخل إدارات الجمعية، وتطوير الكفاءات المهنية لمنسوبيها بما يسهم في تطوير آليات العمل وتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية.
على ذات السياق؛ عقد بيت الخبرة والتميز في الجودة والسلامة التابع لمنظومة الأعمال والمعرفة بجامعة الملك عبدالعزيز ورشة عمل لموظفي الجمعية، وذلك لتوضيح مراحل العمل خلال الفترة القادمة بما تشمله من تأهيل وتدقيق وإجراءات تحسين، تهيئةً لبدء تنفيذ بنود الاتفاقية.

8 9

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274623.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com