بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين حملة “نماء.. ليستغنوا” لدعم محتاجي وأيتام منطقة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 198  

جمعية نماء: إسعاد هذه الفئات هو إسعاد للمجتمع كله

تدشين حملة “نماء.. ليستغنوا” لدعم محتاجي وأيتام منطقة مكة المكرمة





مكة الآن - شاكر الحارثى :

تحت شعار “نماء.. ليستغنوا” دشنت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة حملة خيرية لدعم ورعاية الأيتام والأسر الفقيرة، والأرامل، وأسر السجناء، والمطلقات، وكبار السن، والمعاقون، والحالات الطارئة، ومتضرّرو الكوارث.
وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن حملة “نماء.. ليستغنوا” والتي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية تسعى للتعريف بأنشطة الجمعية وبناء وتعزيز الصورة الذهنية الحقيقية لأعمالها الإنسانية التنموية في المجتمع، مبيناً بأن الحملة تستفيد من خلال توظيف وسائل الاتصال بمختلف أنواعها ووسائلها لتتيح الفرصة لشركاء الجمعية وأهل الخير والمساهمة في دعم الفئات المحتاجة.
ودعا النور المجتمع إلى مزيد من التكاتف والتكافل الإنساني والاجتماعي بين القطاعات المختلفة لرعاية الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة، مؤكداً أن إسعاد هذه الفئات هو إسعاد للمجتمع كله.
وأكد أن جمعية نماء الخيرية تعمل على تعزيز الشراكة مع مختلف فئات المجتمع والمحسنين والقطاع الخاص لرعاية الأيتام والأسر الفقيرة، والأرامل، وأسر السجناء، والمطلقات، وكبار السن، والمعاقون، والحالات الطارئة، ومتضرّرو الكوارث.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

unnamed (1) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274510.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com