بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القيادة تعزي أوباما في ضحايا هجوم فلوريدا

طباعة مقالة

  0 256  

القيادة تعزي أوباما في ضحايا هجوم فلوريدا





مكة الآن - متابعات :

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية إثر حادث الهجوم الإرهابي المسلح في ولاية فلوريدا.
وقال الملك المفدى: “بلغنا وبأسف شديد نبأ وقوع حادث الهجوم الإرهابي المسلح في ولاية فلوريدا، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي المشين، الذي لا تقره الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، مؤكدين أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي للتصدي لكافة أعمال العنف والإرهاب” .
ومن جهة أخرى، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إثر وقوع الاعتداء الإرهابي في ولاية فلوريدا.
وقال سمو ولي العهد: “تلقيت ببالغ الألم نبأ وقوع الاعتداء الإرهابي في ولاية فلوريدا ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإنني إذ أدين هذا العمل الإجرامي الذي تستنكره جميع الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأبعث لفخامتكم ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق، ولأسر الضحايا أحر التعازي والمواساة في هذا الحادث الأليم”.
ومن جهة ثانية، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، إثر وقوع الهجوم الإرهابي المسلح في ولاية فلوريدا.
وقال سمو ولي ولي العهد: “علمت ببالغ الحزن بنبأ وقوع الهجوم الإرهابي المسلح في ولاية فلوريدا ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإنني إذ أشجب وأستنكر مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا تقرها الأديان السماوية والمواثيق الدولية، لأعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق عن أصدق التعازي والمواساة”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274384.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com