بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديري: خادم الحرمين يحمل هم المواطن في مجالسه وأحاديثه ويسعى لتلبية متطلباته وأولها ملف الأسكان

طباعة مقالة

  0 222  

قال ان انعكاسات الرؤيا ايجابية على الاقتصاد والتنمية وستجنى ثماره المملكة

السديري: خادم الحرمين يحمل هم المواطن في مجالسه وأحاديثه ويسعى لتلبية متطلباته وأولها ملف الأسكان





مكة الآن - حمد الجمهور:

كشف رجل الأعمال الأمير احمد بن بندر السديري أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ايده الله يحمل هم المواطن في مجالسه وأحاديثه ويسعى لتلبية متطلباته وتحقيق تطلعاته وآماله في الحياة الكريمة الآمنة .

وزاد السديري كلما حضرنا مجلسا لخادم الحرمين الشريفين أكد حرصه الشخصي وعمل الدولة الدؤوب في العناية بشئون المواطن ومستقبله وأكبر شاهد ما قاله الملك سلمان يحفظه الله أن تملك كل مواطن لمسكن هو الهدف الذي تعمل عليه الدولة وفق خطط مرسومة تسير عليها .

وأكد رجل الأعمال الأمير احمد بن بندر السديري أن الرؤيا التي أطلقتها المملكة 2030 أتت في وقت مناسب وحساس وهي بالفعل تعد نقلة ودعم رئيسي للتنمية الشاملة في الوطن ونقلة نوعية في التنمية الاقتصادية والصناعية والاستثمارية في الوطن .

وقال السديري إن الاقتصاد يعد القوة الحاسمة في وقتنا الحاضر والمؤثرة في العالم ولذلك تسعى الحكومة الرشيدة في التوجه نحو الاعتماد على الاستثمار في شتى الميادين بغية تحقيق الرؤيا بالتقليل من اعتماد الدولة على المنتجات النفطية وإيجاد البدائل الاستثمارية الأخرى التي تسهم نمو الاقتصاد الوطني ليكون الوطن في مصاف البلدان المنتجة والصناعية وهذا ما تدركه وتعمل عليه حكومتنا الرشيدة فبعد هذه الرؤيا واكبتها الهيكلة الشاملة التي تتوائم مع الرؤيا الوطنية 2030 .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274304.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com