بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي يطلق العمل بالمنظمومة الالكترونية لإدارة المعاهد والمراكز بالتعليم الأهلي 

طباعة مقالة

  0 313  

لتقديم خدماتها للمستفيدين طوال العام

الحارثي يطلق العمل بالمنظمومة الالكترونية لإدارة المعاهد والمراكز بالتعليم الأهلي 





مكة الآن - شاكر الحارثي :

دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اليوم منظومة المعاهد والمراكز الخاصة بمكتب التعليم الأهلي ، وذلك بحضور مستشار مدير التعليم رئيس المجلس الاستشاري للتعليم الأهلي د. فهد الدعيلج و مدير مكتب التعليم الأهلي د. فهد بن غرم الله الزهراني الذي أشار إلى أن المنظومة تستمر في تقديم خدماتها طوال العام والإجازات لتقديم خدماتها للمعاهد والمراكز الخاصة والمتدربين والمتدربات ، كما عبر الأستاذ أحمد رضيان المقاطي مدير المعاهد والمراكز الخاصة عن شكره لسعادة المدير العام لتدشينه المنظومة التي تقدم خدماتها للمعاهد والمراكز الخاصة ،وذلك من خلال التواصل الإلكتروني وإصدار خطابات الموافقة على اعتماد الدورات للمراكز التدريبية والتصديق الفوري لشهادات المتدربين والمتدربات دون الحاجة لمراجعة إدارة التعليم بالإضافة إلى توفر قاعدة بيانات متكاملة للمتدربين والمتدربات والمدربين والمدربات وصلاحيات العمل والتصاريح والتراخيص ، والعديد من الخدمات .
وفي جانب آخر أشارت د.ريما النجمي مساعدة مدير إدارة المعاهد والمراكز أن هذا العمل مر بعدد من المراحل والتطبيق والمراجعة ويُعد شراكة تفاعلية بين المعاهد والمراكز الخاصة وإدارة المعاهد والمراكز ، حيث تم ادخال بيانات جميع المعاهد والمراكز بنين وبنات وتم تزويد كافة المديرين والمديرات بكلمات الدخول والأرقام السرية للبدء بالعمل بالمنظومة بمشيئة الله .
وترى الأستاذه إبتسام اللياتي مشرفة المعاهد والمراكز الخاصة بأن المرحلة القادمة تشهد تحول في الخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال الأرشفة الألكترونية وعمليات الأتمتة التي تحتويها البوابة .
unnamed (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274189.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com