بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 عطل خطوط مياه التحلية

طباعة مقالة

  0 163  

 عطل خطوط مياه التحلية





مكة الآن - عمر البلاهدي :

أعلنت  المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة عن انخفاض مؤقت لإنتاج المياه المحلاة من محطات تحلية الجبيل بسبب عطل في أحد خطوط مياه التبريد العام في المحطة.
وباشرت فرق طوارئ التشغيل والصيانة في المؤسسة فوراً خططها المعتمدة لمواجهة مثل هذه الظروف التشغيلية بعمليات الإصلاح والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة لتسريع وتيرة العمل وتعويض النقص من مصادر أخرى لحين الانتهاء من عمليات الاصلاح.
وشكّل  الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية فريق عمل مشترك بين التحلية والشركة لإدارة امدادات مدينة الرياض بالمياه خلال فترة الإصلاح.
وتؤكد المؤسسة أن مصادر المياه لمدينة الرياض متعددة ووفيرة ولله الحمد، حيث ستُعزز محطة رأس الخير من إمدادات المياه المحلاة، وسيستفاد من القدرات التخزينية المُضافة في أنظمة نقلها، بالإضافة إلى تعزيز إنتاج الشركة من المياه الجوفية من مصادرها المتعددة، وتعضيد التعاون والتكامل في العمل بين المؤسسة والشركة.
وتهيب المؤسسة بجميع الشركاء من المواطنين كما عودوها بوعيهم وتعاونهم على ترشيد الاستهلاك خلال هذه الفترة الوجيزة حتى الإنتهاء من عملية الإصلاح وإعادة الضخ لمستوياته الطبيعية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274139.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com