بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لجنة مشتركة للتعريف بالمشاريع والمنجزات بمنطقة

طباعة مقالة

  0 275  

بإشراف الإمارة ..

لجنة مشتركة للتعريف بالمشاريع والمنجزات بمنطقة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

فيما وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بتشكيل لجنة للتعريف بمشاريع المنطقة، بدأت اللجنة ميدانيا بزيارة عدد من المشاريع الرائد في المنطقة التي تسهم في تحقيق التنمية وتوفير سبل الراحة لقاصديها .
وأوضح رئيس لجنة التعريف بالمشاريع المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان بن عرار الدوسري ،
أن اللجنة بدأت زيارتها الميدانية الأولى إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، بمشاركة عدد من المثقفين ورجال الأعمال والإعلام للوقوف على آلية تنفيذ هذه المشاريع.
وقال الدوسري إن انبثاق اللجنة يأتي تنفيذا لتطلعات القيادة الرشيدة من أجل التعريف بالإنجازات والمشاريع التنموية في منطقة مكة المكرمة ، وتنفيذا لتوجيهات أمير المنطقة الرامية للتعريف بكافة مشاريع التنمية المنجزة والتي يجري تنفيذها في محافظات المنطقة.
وأضاف أن اللجنة وضعت برنامج زيارات ميدانية تعريفية بالمشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة، والتي تهم جميع شرائح المجتمع مثل القطار وإعمار مكه ومشاريع التنميه المختلفه في محافظات المنطقه ، لافتا إلى أنها ستقوم بإعداد تقرير شهري عن الأعمال المنجزة .
وبين الدوسري أن اللجنة التي ترأسها الإمارة تضم في عضويتها ممثلين عن قطاعات، الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام ، هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، هيئة الطيران المدني، أمانة العاصمة المقدسة، أمانة محافظة جدة، أمانة محافظة الطائف، جامعة أم القرى، جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة الطائف، فرع وزارة الطرق والنقل بالمنطقة ، الشؤون الصحية ، التعليم، وأخيرا ممثل عن الشركة السعودية للكهرباء في القطاع الغربي وعدد من الجهات الأخرى ذات العلاقة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274048.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com