بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اشتعال النيران بأحد المساجد الكبيرة في الحد الجنوبي بجازان

طباعة مقالة

  0 252  

اشتعال النيران بأحد المساجد الكبيرة في الحد الجنوبي بجازان





مكة الآن - متابعات :

أدى التماس كهربائي بأحد المكيفات إلى اشتعال النيران مساء أمس الجمعة 10 يونيو 2016م بجامع شعب الذيب الكبير بمحافظة الطوال في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وباشرت فرق من الدفاع المدني بمحافظة الطوال النيران التي التهمت كافة محتويات المسجد وألحقت أضرارا جسيمة بالمبنى، وغطى الدخان الأسود مساحات كبيرة من الحوائط الداخلية وأجهزة التكييف.

وأوضح المتحدث الرسمى لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، فجر السبت (11 يونيو 2016) أن مركز القيادة والتوجيه تبلغ عن احتراق جزء من جامع القرية شعب الديب بمحافظة الطوال ، وتم انتقال الفرق اللازمة للموقع، وتم إخماد الحريق الذي نشب في جزء من المسجد من دون حدوث أي إصابات، مشيرا إلى أن سبب الحريق التماس كهربائي في مفتاح أحد المكيفات.

من جانبه؛ وقف مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي يرافقه المهندس محمد عبدالسلام عاشور المساعد للشؤون الهندسية وأسامة زيد المدخلي مدير مكتب الشؤون الاسلامية بصامطة على أضرار حريق جامع قرية شعب الذيب الكبير، ووجه الحازمي بسرعة مباشرة فرق الصيانة وإعادة تهيئة الجامع وتوفير جميع المستلزمات التي يحتاجها من فرش ومكيفات وإعادة الدهان بشكل عاجل حتى يتم الصلاة به الجمعة المقبلة.

6 7 8 9 10

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/274015.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com