بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بادرة تجمع ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بالمجتمع في إفطار رمضاني نوعي

طباعة مقالة

  0 458  

بادرة تجمع ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بالمجتمع في إفطار رمضاني نوعي





مكة الآن - أحمد الزهراني

استشعارا بدور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والابناء من الأيتام، و تحقيقا لمفهوم الدمج بينهم وبين أبناء المجتمع،  يقام في مدينة جدة، حفل الإفطار السنوي لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام تحت شعار ” #رمضان_يقربنا_أهلاً”.

ويهدف هذا الحفل الذي يجئ هذا العام، إلى رسم البسمة والبهجة والسرور على هذه الفئة الغالية على قلوبنا، والتقريب بينهم وبين المجتمع بكافة فئاته من خلال مشاركة العديد من المسؤولين ورجال الأعمال والفنانين والاعلاميين، حفل افطارهم في قاعة “الكرستال بلاجيو” في جدة.
من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار فهد السمحان” إن حفل الإفطار الرمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، عادة سنوية دأبنا على المحافظة عليها سائلين الله أن يكتب الأجر للجميع.”
وأضاف” إن إدخال الفرح والسرور لأفراد المجتمع واجب ديني ووطني واجتماعي.”، مبينا إن برنامج الحفل سيشمل فعالية حفل إفطار وتوزيع الهدايا لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، وايضا السحب على هدايا قيمة، لادخال روح الحماس على الحضور.
وزاد السمحان “برنامج الحفل يجئ تحت شعار ” #رمضان_يقربنا_أهلاً” وهو منهم وإليهم بهدف دمجهم بين فئات المجتمع على طاولة واحدة  تجمعنا بأحبتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في شهر رمضان الفضيل الذي نعيش فيه الخير والروحانية والتسامح والمحبة”.
وأكد أن الحفل سيغطى عبر شاشات “المئوية” التي تصل إلى ٥٠ شاشة في الأسواق والطرقات على مستوى المملكة اضافة للصحف الورقية وموقع الاحتفال. .
وقدم رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار شكره وتقديره لشركاء النجاح ودعمهم الذي جاء من باب المسؤولية المجتمعية من رعاة اعلاميين ومشاركين، مشيرا إلى اهمية اقامة مثل هذه الاحتفاليات تعبيرا من المجتمع لحبهم وحرصا منهم على ادخال البهجة والفرحة على قلوبهم، وتحقيقا لمبدأ التواد والتآخي.

وخص بالشكر الجهات الإعلامية وخصوصا الاكترونية دعمهم االا محدود، وصحيفة الشرق والمدينة، والمواطن والمبادرين الداعمين لنجاح الحفل منتجع بلاجيو و الغرفة  التجارية في جدة لدعمها “اللوجستي” وشركة ركاز العقارية و شركة بن زومة وحلواني اخوان والأفكار السعودية وروعة للتصوير وإذاعة مكس اف ام وقناة اقرأ الفضائية، وأيضا مقهى الإعلام  والمئوية لإعلانات الطرق وخص ايضا المتطوعين وجميع من شارك  لتعاونهم وحرصهم على انجاح هذه الاحتفالية،تقديرا منهم لهذه الفئة العزيزة على قلوب المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273722.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com