بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير مشاري بن سعود يفتتح مهرجان الباحة السياحي الشهر القادم  

طباعة مقالة

  0 250  

الأمير مشاري بن سعود يفتتح مهرجان الباحة السياحي الشهر القادم  





مكة الآن - حمد الجمهور :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ينطلق الشهر القادم  مهرجانالباحة السياحي الذي تشرف عليه أمارة المنطقة وتكليف الأستاذ سعود العويس  بتولي  الاشراف على  ترتيب وتنظيم كافة الفعاليات المصاحبة للمهرجان  .

 وسيقوم أمير الباحة بإطلاق فعاليات المهرجان الذي يستمر طوال أيام الصيف وسيشهد فعاليات متنوعة وعروضشعبية ومعروضات تراثية وندوات فكرية ومحاضرات .

وقال سعود العويس المشرف العام على فعاليات المهرجان  إن رعاية وتشريف الأمير مشاري بن سعود أمير منطقةالباحة يعد نجاح ودعم كبير للمهرجان وفعالياته التي تستهدف أهالي المنطقة والسياح ورسم الفرح والسرور على كلأبناء المنطقة وكل من  سيحضر للتنزه في ربوع الباحة البهية .
وبين العويس أن المهرجان السياحي العام الماضي حقق النجاح المتوقع ولبى رغبات السواح في تضمنه لكافة النشطات السياحية والتراثية وإقامة الفعاليات المتنوعة لكافة أفراد الأسرة في مكان واحد وهذه الفعاليات حرص سمو امير المنطقة بمتابعته الشخصية على تنظيمها لصيف الباحة أحلى لهذا العام .
وفي ختام تصريحه قدم العويس الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة على دعمه الكبير في سبيل انجاح فعاليات المهرجان وتذليل كافة المعوقات التي واجهتنا على الفور من أجل نجاح فعاليات مهرجان الباحة السياحي الذي سيكون هذا العام جاذباً لكافة افراد الأسرة ببرامجه وفعالياته المتنوعة التي تدخل المتعة والفائدة لكافة السواح كما قدم شكره لوكيل الامارة الدكتور حامد الشمري على تواصله المستمر ومتابعته لإنجاح مهرجان الباحة السياحي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273669.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com