بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير ولادة مكة ..المستشفى تعمل خلال شهر رمضان المبارك بكامل طاقتها خلال ٢٤ساعة

طباعة مقالة

  0 496  

مدير ولادة مكة ..المستشفى تعمل خلال شهر رمضان المبارك بكامل طاقتها خلال ٢٤ساعة





مكة الأن - زينة الفدح

أكد الدكتور أنس سدايو مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة بأن المستشفى على أتم الاستعداد لاستقبال المرضى والمراجعين خلال شهر رمضان المبارك .

حيث ابان إن المستشفى تعمل على تهيئة كافة الإمكانات والتجهيزات اللازمة لخدمة زوار بيت الله الحرام خلال شهر رمضان المبارك .

وأضاف الدكتور سدايو أن المستشفى تستقبل حالات حرجة تحتاج إنقاذ الحياة مثل حالات الولادة القيصرية أو عملية إيقاف النزيف وقت أذان المغرب ، مؤكدا وجود الأطباء والطبيبات داخل غرفة العمليات يقومون بعملهم لإنقاذ حياة مريضة ، في الوقت الذي يكون فيه غالبية المواطنين والمقيمين على موائد الإفطار ، مشيرا الى ان الأطباء يصادفون قبيل الأذان العديد من هذه الحالات فينشغلون بها أداءا لرسالتهم ، ويفطرون بشرب كأسة ماء.

وقد أعرب سدايو عن تقديره لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفى على جهودهم المبذولة لخدمة المريض وذلك تماشياً مع شعار وزارة الصحة (صحة المواطن أولاً) للارتقاء بالخدمات المقدمة لمرتادي المستشفى، مقدماً جزيل شكره على الدعم اللامحدود الذي تحظى به مستشفى الولادة والأطفال من قِبل القيادات العليا ممثلة بوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة والمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة الدكتور مصطفى بلجون.

ومن جانب اخر أوضح المساعد للخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي بأن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك في العيادات الخارجية بشقيها النسائية والأطفال تستقبل الحالات في الفتره المسائية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273666.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com