بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عقيل : يعقد لقاء مفتوح مع منسوبي مستشفى الملك فيصل

طباعة مقالة

  0 268  

مدير مستشفى الملك فيصل بمكة

عقيل : يعقد لقاء مفتوح مع منسوبي مستشفى الملك فيصل





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

عقد مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور عاهد بن علي عقيل بحضور مساعده المالي والإداري الأستاذ إحسان طيب ورؤساء الأقسام ومنسوبين المستشفى لقاء مفتوح صباح اليوم الثلاثاء 2 / 9 / 1437هـ بقاعة الاجتماعات الكبرى بقسم التدريب والتعليم الطبي وذلك لإتاحة الفرصة للتواصل وطرح الاحتياجات والتحديات وتبادل الآراء والاقتراحات بين منسوبين المستشفى وإدارة المستشفى .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية امدير المستشفى رحب فيها بالحضور وأشار إلى أهمية عقد هذا اللقاء المفتوح وذلك للحديث عن إستراتيجية إدارة المستشفى الجديدة في إدارة العمل والتي ستكون معتمدة تماماً علي رؤية المملكة 2030م في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين باشراف ومتابعة ودعم من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون.

وأكد عقيل أن مستشفى الملك فيصل يتميز بوجود كوادر مميزة من مختلف التخصصات وتجهيزات طبية حديثة وان من أهم أسباب النجاح هو العمل الجماعي والتعاون بين الأقسام لخدمة المواطنين و حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين ، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح لاستقبال الاقتراحات والشكاوي من المواطنين والعاملين .

وتم خلال اللقاء طرح العديد من الاقتراحات وتبادر الأفكار والآراء والتي اجاب عليها مدير المستشفى ، مؤكدا ان تطلعات الجميع هي النهوض بالخدمات الصحية والوقائية ، معتبراً المريض شريك رئيسي في تحسين الخدمات الصحية من خلال ما يقدمه من مرئيات هي محل أولوية لدينا .

وفي نهاية اللقاء أكد الدكتور عقيل لمنسوبين المستشفى انه يجب عليهم بذل المزيد من الجهد من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية ، مقدما شكره وتقديره لجميع الحضور على تفاعلهم الايجابي .

1957de0b-6fe7-4bdb-9288-b48e83d5eba2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273585.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com