بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إختتام برنامج ” طور ” بصحة منطقة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 218  

إختتام برنامج ” طور ” بصحة منطقة مكة المكرمة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

اختتمت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة ممثلة بادارة الصحة العامة برنامج طور التدريبي بمرحلته الثانية والذي يختص بتدريب وتطوير قدرات فنيي وفنيات التمريض بالمراكز الصحية في سبيل ان يقدمو ارقى الخدمات الطبية لمراجعي تلك المراكز الصحية .

واوضح الدكتور عبدالحفيظ تركستاني مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة منطقة مكة المكرمة بأن هذا البرنامج برنامج طور يعد من البرامج التي تسعى لتطوير قدرات فنيي وفنيات التمريض في سبيل تقديم ارقى الخدمات لمراجعي المراكز الصحية لسكان العاصمة المقدسة وكذلك لضيوف الرحمن من معتمرين وحجاج .

واكد تركستاني ان ذلك لم يتأتى الا بدعم وتوجيهات ومتابعة مدير عام الشئون الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ، مقدما شكره وتقديره له .

كما اشاد ايضا بدور ادارة التمريض بالمنطقة والتي لها دور فعال في نجاح هذا البرنامج وتطوير الكوادر التمريضية بالمراكز الصحية .

من جهته اكد مدير ادارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة الدكتور محمد الشميمري بأن برنامج طور الذي تم تطبيقة بصحة منطقة مكة هو الاول من نوعة على مستوى وزارة الصحة بالمملكة .

وبين بأن البرنامج سوف يستمر لتطوير قدرات الممرضين بالمراكز الصحية لتقديم ارقى الخدمات الطبية لسكان منطقة مكة وضيوف بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273583.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com