بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الصحة لمنسوبيه: سعيد بالعمل معكم.. سوياً نبدع وننجز

طباعة مقالة

  0 189  

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وزير الصحة لمنسوبيه: سعيد بالعمل معكم.. سوياً نبدع وننجز





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

وجّه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة اليوم رسالة تهنئة أخوية لمنسوبي وزارة الصحة ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك معبراً عن سعادته بالعمل مع منسوبي وزارة الصحة لتقديم الخدمات الإنسانية المهمة.

رحب الوزير الربيعة باستقبال ملاحظات واقتراحات منسوبي الوزارة مؤكداً السعي لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات الصحية.

وقال الربيعة في نص رسالته لمنسوبي الوزارة والتي اختتمها بعبارة “سوياً نبدع.. وننجز”:

الإخوة والأخوات والزملاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أتقدم لكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة وأن يوفقنا لصيامه وقيامه إنه سميع مجيب.

يسعدني العمل مع هذه النخبة المميزة من الزملاء في تقديم هذه الخدمة الإنسانية المهمة. وقد سررت بما رأيت من جهود تقومون بها وإنجازات كبيرة حققتموها.

وسوف نسعى سويًا أن نبدع في تطوير الخدمات الصحية في المملكة والارتقاء النوعي بها وتقديم خدمة مميزة للمرضى. وأنا متفائل أنه يمكننا جميعًا إحداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية، حيث يتمثل هدفنا الأسمى في تقديم الخدمة التي ترضي الجميع مع التركيز على مجال الوقاية وتطويره.

فنحن نسعى لرسم البسمة وإدخال السرور في نفس كل مريض، حيث أننا نؤمن بأن حسن التعامل مع المرضى والتواصل معهم واحترامهم هو جزء أساسي من العلاج.

زملائي وزميلاتي الأعزاء

إن تطوير خدماتنا والارتقاء بها يتطلب توفير بيئة العمل المناسبة لكم وتطبيق العدالة والشفافية مما يحقق حماية حقوقكم جميعًا. فبيئة العمل القائمة على العدالة والشفافية عامل مهم في تحقيق إنتاجية أعلى.

كما سيكون هناك اهتمام بسماع ملاحظاتكم واقتراحاتكم، بنفس القدر الذي سيكون عليه الاهتمام بتطوير مهاراتكم وقدراتكم من خلال تفعيل دور التدريب والتطوير المستمر. أطمح أن يكون كل منكم فخوراً بالانتماء لهذا الكيان المهم وأن تكون الوزارة مركزاً لتخريج الكفاءات والقيادات.

ويسعدني أن أسمع ملاحظاتكم واقتراحاتكم بالرد على هذا الإيميل، حيث نسعى جميعًا جاهدين لنحقق نقلة نوعية في خدماتنا قائمة على الإبداع والتميز، فأنا أتعلم منكم.

سوياً نبدع .. وننجز

أخوكم وزميلكم توفيق الربيعة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273471.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com