بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“زمزم” تطلق حملة لتوعية 20 ألف أسرة بمنطقة مكة المكرمة بصيام صحي وآمن

طباعة مقالة

  0 198  

توزيع كتيب "صحتك في رمضان" عبر مكاتبها

“زمزم” تطلق حملة لتوعية 20 ألف أسرة بمنطقة مكة المكرمة بصيام صحي وآمن





مكة الآن - يوسف صلواتي:

أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية حملة توعية تزامناً مع شهر رمضان المبارك حول صيام صحي وآمن.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن حملة “صحتك في رمضان” التوعوية السنوية تستهدف توعية الأسر بمختلف محافظات منطقة مكة المكرمة بصحتهم أثناء الصيام والتوعية بالغذاء الصحي المتكامل خلال شهر رمضان بما يضمن مساعدة الصائم على صيام كامل شهر رمضان المبارك وهو بصحة جيدة، مبيناً بأن الجمعية أطلقت حملتها عبر توزيع 20 ألف نسخة من كتيب “صحتك في رمضان” عبر أكثر من 20 مكتباً موزعة في مختلف محافظات منطقة مكة المكرمة.
وأوضح الزهراني بأن الحملة تتضمن العديد من الفوائد والنصائح الخاصة بالصائمين، وكيفية المحافظة على صحتهم في هذا الشهر المبارك حتى يؤدوا هذه الشعيرة العظيمة وهم في أتم صحة وعافية.
وبين بأن المكاتب التعريفية الخاصة بالجمعية تسعى لتعريف روادها بدور الجمعية ورسالتها وأهدافها وأبرز ما تقدمه، إضافة إلى توزيع المطبوعات التي تصدر عن الجمعية.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

4 5

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273463.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com