بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط وإغلاق مستودع مياه مخالف بمكة

طباعة مقالة

  0 246  

ضبط وإغلاق مستودع مياه مخالف بمكة





مكة الآن - اسامة زيتوني:

تمكن مراقبي بلدية اجياد الفرعيه بمكة المكرمة من ضبط مستودعا عشوائيا للمياه والعصير المخزنة بطرق مخالفة وإغلاقه ومصادرة محتوياته .

وقال المهندس عبدالله بن خميس الزايدي رئيس بلدية أجياد الفرعية بأن البلدية تكثف نشاطها الرقابي لضمان المحافظة على الاصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة ، وأشار الى أنه تم تشكيل فريق يتكون من مدير الخدمات محمد باخشوين ورئيس قسم الصحة العامة نواف الحازمي ومساعده محمد عقيل وعدد من المراقبين ، وتم الوقوف على الموقع بعد اكتشافه من أحد المراقبين ، واتضح بأنه مستودع عشوائي للمياه الصحية والمشروبات والعصائر المتنوعة ، وهو غير مرخص ويفتقر لأدني الاشتراطات الصحية ولا تتوفر به شروط التخزين .

وتم على الفور مصادرة الكميات الموجودة والتي بلغت مايقارب (265) كرتون تحوي اكثر من 2500لتر .

وأكد الزايدي بأن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الفترة ومع دخول شهر رمضان المبارك الذي يتزايد فيه عرض السلع الغذائية ، وذلك ضمن خطة البلدية لتكثيف الحملات وتشديد الرقابة والتأكد من بيع وتداول المواد الغذائية بصورة صحية سليمة .

ميـــــاه ‫(1)‬ ميـــــاه ‫(2)‬ ‫‬ ميـــــاه ‫(133884005)‬ ‫‬ ميـــــاه ‫(133884006)‬ ‫‬ ميـــــاه ‫(133884007)‬ ‫‬ ميـــــاه ‫(133884009)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273454.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com