بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير خالد الفيصل: تخطينا محاربة الفقر والجهل.. وهذا سبب اعتزالي الشعر

طباعة مقالة

  1 329  

الأمير خالد الفيصل: تخطينا محاربة الفقر والجهل.. وهذا سبب اعتزالي الشعر





مكة الآن - متابعات :

أكد أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أن مكة مرّت بعدة أزمات ونجحت في محاربتها وتخطيها، مثل الجهل والفقر، مبيناً أنه قرر اعتزال الشعر بعدما توصل إلى قناعة بعدم قدرته على تقديم الجديد.

وقال الفيصل خلال لقائه ببرنامج “بالمختصر” على قناة “إم بي سي” اليوم (الجمعة): “نحن مررنا بأزمات كثيرة منها محاربة الجهل والفقر وتخطيناها، وسنستمر في معالجة المشكلات”.

وأضاف: “الشعر هواية عندي مثل باقي الهوايات التي تخليت عنها في حياتي، واعتزلت لأني وجدت أنني لن أستطيع أن أقدم فيه ما هو الجديد”.

وشدد الفيصل على أهمية الخصوصية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية، نظراً لأنها الدولة الوحيدة في العالم التي دستورها القرآن والسنة، مؤكداً أن أمله في الدنيا أن يرى المملكة نموذجاً يُحتذى به في العالم الإسلامي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273204.html

1 التعليقات

  1. صالح التويجرى

    سمو الامير الله يحفظك ويوفقك كان لدينا ثلاثة تؤرقنا منذ وحد الملك عبد العزي هذا الوطن الى اليوم وهى (المرض والفقر والجهل) اما الجهل فلا شك اننا تجاوزناه والحمد لله واليوم قد لايوجد جاهلا بعمر البسعين وهذا بسبب الجهود التى بذلتها دولتنا اعزها الله وادامها لنشر التعليم في كل اصقاع الوطن اما المرض فلربما اننا تجاوزناه بانواعه ولكن بقى مرض القلوب الذى لايزال يغشى الكثير منا فهناك مسئولون في الدولة غير مخلصين ومن اجلهم انشئت (ادارة مكافحة الفساد )وهناك تجار منهمكون بغش المستهلك حتى بطاريات الريموتات لا تعمل اكثر من اسبوع وشهر والخافى اعظم اما الفقر فمعذرة يا سمو الامير لا يزال رابض بين جنباتنا وتجاوزه يحتاج الى صدق الضمائر من الجانبين المسئول والتاجر والفقير اسال ربى ان يعيننا على تجاوز ما لم نتجاوزه والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com