بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“تعليم الليث” ينفذ مشروعات تعليمية بقيمة ١٢٦ مليون ريال

طباعة مقالة

  0 213  

“تعليم الليث” ينفذ مشروعات تعليمية بقيمة ١٢٦ مليون ريال





تفقد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث ورئيس لجنة الاستعداد الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي صباح اليوم يرافقه مديرشؤون المباني المهندس عبدالله بن مصنف اليزيدي ، ومدير قسم الإشراف والتنفيذ المهندس أحمد بن حامد الزبيدي مجموعة من المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها حاليا في مدينة الليث بقيمة إجمالية تقدر بنحو 《 ١٢٦》مليون ريال .
وشملت الزيارة ، مجمع الأمير سلطان الخيري للبنين والبنات ، و مبنى مدرسة الملك فهد الابتدائية بالليث، ومبنى إدارة التعليم الجديد والمكون من برجين .

واطلع 《 البركاتي 》 خلال الزيارة على سير تنفيذ المشاريع وأبدى سعادته بالمجهودات الكبيرة والنقلة النوعية التي تقوم به إدارة شؤون المباني في متابعة وتنفيذ المشاريع .

وناقش 《 البركاتي》 مع المسؤولين بالشركات المنفذة مراحل مستوى التنفيذ وفق المقايسات المعتمدة، ونسب الإنجاز ، وحثهم على ضرورة بذل الجهود الكبيرة لضمان إنجاز المشروعات في وقتها المحدد وفق أعلى معايير الجودة والإتقان، لافتا إلى أهمية وضع الحلول والمعالجات اللازمة والفورية في حال وجود بعض المعوقات التي قد تعترض سير العمل.

وأكد 《 مدير تعليم الليث》 عزم إدارته على القضاء على المباني المستأجرة واستبدالها بمبان حكومية ، والاهتمام بإيجاد بيئة تربوية تعليمية منتجة وحاضنة وآمنة و جاذبة لممارسة البرامج والفعاليات والأنشطة العلمية ، وفقاً لرؤية 《 السعودية 2030》 الرامية إلى بناء جيل متعلم قادر على التفاعل مع متغيرات العصر في إطارها الإيجابي لصالح الوطن والمواطن ، وقادر على تحمل المسؤولية تجاه المشاركة في مسيرة التنمية والبناء .

2 3 4 5 6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/273099.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com