بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تكريم 29 معلماً مشاركاً في مجاميع التقوية المجانية بمؤسسة كافل لرعاية الأيتام

طباعة مقالة

  0 232  

تكريم 29 معلماً مشاركاً في مجاميع التقوية المجانية بمؤسسة كافل لرعاية الأيتام





مكة الآن - شاكر الحارثي :

ثمن المدير العام  للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي للمعلمين المشاركين في مجاميع التقوية المجانية للطلاب الأيتام بمؤسسة كافل جهودهم سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر والمثوبة منوهاً بأهمية رعاية اليتيم وتلمس احتياجاته ومتطلباته وما هذا العمل المقدم من المعلمين إلا إيماناً منهم بدورهم التطوعي الأبوي والمجتمعي نحو اليتيم لافتاً أن ذلك من مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وواجب مجتمعي يجب علينا تفعيله تحقيقاً لأجر ومثوبة رعاية اليتيم وتجسيد معاني التكاتف والتفاني في بذل العطاء وخدمة أبنائهم الأيتام ، معلناً عن إضافة من (5-10) درجات في درجات الأداء الوظيفي تحفيزاً لهم نظير ما قدموه من جهد يعتبر مشاركة مجتمعية تطوعية مميزة تتمشى مع رسالتهم في التربية والتعليم .

وأثنى الحارثي على مؤسسة كافل وجهودها المبذولة في احتواء الأيتام وتلمس احتياجاتهم وتلبيتها إيماناً منهم بدورهم المجتمعي الذي تقدمه المؤسسة للأيتام بما يعود عليهم بالنفع والفائدة المرجوة.

جاء ذلك في الحفل الذي رعاه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وفضيلة المشرف العام على مؤسسة كافل لرعاية الأيتام الشيخ عبدالعزيز الفايز أمس الثلاثاء 24 / 8 / 1437هــ لتكريم المعلمين الذين قاموا بالتدريس في مجاميع التقوية للطلاب الأيتام والذين ترعاهم المؤسسة للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعددهم 29 معلماً و7 معلمات .

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة للمشرف على البرامج التعليمية بالمؤسسة الأستاذ أحمد قطب أثنى فيها على جهود المعلمين وجهود إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم مكة .

وذكر ابراهيم الثبيتي مدير إدارة التوجيه والارشاد بالإدارة أن الاهتمام والرعاية باليتيم أمر حث عليه الإسلام ولا شك أن مبادرة هؤلاء المعلمين بتقديم دورس التقوية المجانية لهؤلاء الفئة العزيزة علينا جميعاً بادرة عظيمة يشكرون عليها وتقدر لهم سائلاً الله لهم قبول العمل وأن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم .

ثم ألقى المشرف العام على المؤسسة كلمة شكر فيها سعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة تشريفه لهذا الحفل وللمعلمين المشاركين في البرنامج ، بعد ذلك تم توزيع شهادات التقدير على المعلمين المشاركين وعددهم 29 معلماً

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272972.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com