بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يكرم 422 متقاعدًا

طباعة مقالة

  0 339  

بحضور الدكتور الفالح

تعليم مكة يكرم 422 متقاعدًا





مكة الآن - شاكر الحارثي :

كرم مستشار أمير منطقة مكة المكرمة المشرف العام على الوكالة المساعدة للتنمية الدكتور هشام بن عبد الرحمن الفالح  ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة  الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مساء  الثلاثاء 24 / 8 / 1437هــ  422 متقاعدا من منسوبي تعليم مكة بقاعة مسايا بعوالي مكة.

وقد بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ سعيد القرني عبر فيها عن مشاعر الشكر والثناء لمستشار أمير منطقة مكة الدكتور هشام الفالح ولمدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي عادا ذلك وفاء من أهل الوفاء لمن بذلوا من أوقاتهم وأعمارهم الكثير في الميدان التربوي متخذين نبي الرحمة قدوتهم ومحتسبين من الله عظيم الأجر والثواب .

ثم تلا ذلك قصيدة شعرية للأستاذ متعب عوض الغامدي لقيت استحسان الحضور.

بعدها ارتجل المدير العام لتعليم منطقة مكة كلمة عبر فيها عن شكره  لحضور مستشار أمير المنطقة المشرف العام على وكالة التنمية  مثنيا بالشكر للمكرمين لما قدموه  من جهد ومثابرة واحتساب الأجر من الله تعالى في رسالة الأنبياء سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء ويجعل ماقدموه في موازين حسناتهم .

وبين الحارثي أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة دأبت سنويا على تكريم متقاعديها من مشرفين تربويين وقادة مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين ومعلمين وإداريين ومستخدمين تقديرا لجهودهم المبذولة في الميدان التربوي وبذلهم  الغالي والنفيس لخدمة الأجيال، والإسهام في بناء التنمية للوطن الغالي.

هذا وقد حضر الاحتفال عدد من مديري الإدارات الحكومية والتربوية والمساعدين ومديري الإدارات ومنسوبي التعليم.

وقد شمل حفل التكريم إصدار العديد من المطبوعات والنشرات الخاصة بالتكريم، وعدد من الكلمات والفقرات الخطابية والعروض الحاسوبية المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة،.
وفي نهاية الحفل سلم مستشار أمير منطقة مكة ومدير عام التعليم المكرمين  الدروع والهدايا التذكارية .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272947.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com