بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طه صبان يفتتح معرض ( رؤية ) للفن التشكيلي بتسامي الصيرفي مول بجدة

طباعة مقالة

  0 698  

طه صبان يفتتح معرض ( رؤية ) للفن التشكيلي بتسامي الصيرفي مول بجدة





مكة الآن _ عوض المالكي:

إفتتح الفنان الكبيرالأستاذ/ طه صبان . مساء يوم السبت الموافق ٢١-٨-١٤٣٧هـ المعرض الجماعي للفنانات والفنانيين التشكيليين والمقام بالصيرفي ميجا مول بجدة والذي كان بعنوان (رؤية) وبالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية و ذلك “بصالة تسامي” بالدور الثاني بالصريفي ميجا مول . كما وجهت اللجنة المنظمة وإدارة المول دعوة عامة لجميع المهتمين بالفن التشكيلي من فنانيين وفنانات ومتذوقي الفن والإعلاميين لحضور حفل الإفتتاح وزيارة المعرض خلال فترة إقامتة والإطلاع على الأعمال الفنية المعروضة من لوحات فنية ومجسمات تحاكي رؤية هلال رمضان المبارك ، علماً بأن المعرض سيستمر الى يوم الخميس القادم . وقد تجول الفنان القدير / طه صبان في جنبات المعرض مشيداً به وبالإعمال الفنية المشاركة كما تم التقاط الصور التذكارية مع الفنانيين المشاركين بالمعرض ، وأثناء تجولنا بالمعرض التقينا بالفنانة التشكيلية /سهام منصور التي بدورها تحدثت عن مشاركتها بالمعرض بإكثر من عمل فني دعماً منها للمواهب الشابة كما تحدثت ايضاً عن تنوع الاعمال داخل المعرض مما سمح للمشاركين بعرض أكثر من عمل فني لكل مشارك واضافت قائلة بأنه فرصة حقيقية للمواهب الفنية الشابة لإكتساب مزيداً من الخبرة والإبداع .
كما احتوى المعرض على عدد من الأعمال الفنية الرائعة لمجموعة من الفنانات التشكيليات وترأست القائمة الفنانة المتألقة /سهام منصور .
وجدان العزيزي ، روان نيازي ،إيمان الدغمة ، روان مرشد ، وهبة عطار ، إيثارقاضي ،خلود القرشي ، سماهرسخاخني ، زهور علي برناوي ، مشاعل المعافى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272783.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com