بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تحتفل بتخرج 426 طالباً

طباعة مقالة

  0 285  

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تحتفل بتخرج 426 طالباً





مكة الآن-حزام الزهراني:-

أقامت جامعة اﻷعمال والتكنولوجيا اﻷهلية بجدة مساء أمس الأحد الموافق 22/ شعبان الحالي حفل تخريج 426 طالبا من مختلف الكليات والتخصصات في الجامعة والتي رعاها رئيس مجلس أمناء جامعة الﻷعمال والتكنولوجيا .

وقال وكيل الجامعة لشؤون الأكاديمية والمشرف العام على حفل التخرج الدكتور علي بن حسن التواتي أن حفل التخرج شمل الدفعة الأولى من كلية الإعلان والدفعة العاشرة من خريجي كلية إدارة الﻷعمال والدفعة الخامسة من كلية الهندسة والدفعة السابعة من حملة الماجستير في ادارة الأعمال .

وأكد أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تبنت التعليم وفق مايتطلبه سوق العمل لتلبية احتياجاته ؛ وجعلت العمل شعارا في مناهجها .

واضاف الدكتور “التواتي” أن المؤسسون لجامعة الأعمال والتكنولوجيا يعملون حاليا على إنشاء كلية للطب و مستشفى جامعي خلال العامين القادمين في أهم المواقع تميزاً في مدينة جدة

ويستطرد “التواتي” حديثه في أن المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة التعليم تسعى الى اعداد كوادر سعودية مؤهلة تأهيلا عاليا من الكفاءة في التخصصات ذات الصلة في سوق العمل

وشدد على أن قرار خادم الحرمين الشريفين لمنح الشباب والشابات السعوديات منح دراسية تتيح للعديد منهم اكمال دراستهم الجامعية وهو قرار لا شك يدعم مسيرة الجامعات الاهلية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272650.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com