بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السجن 15 عاماً والجلد 6 آلاف جلدة للمواطن الذي قتل طفله وتسبب في مصرع زوجته دهساً

طباعة مقالة

  0 197  

السجن 15 عاماً والجلد 6 آلاف جلدة للمواطن الذي قتل طفله وتسبب في مصرع زوجته دهساً





مكة الآن - متابعات :

أيدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة أمس الأحد حكماً صدر بالحق العام، يقضي بسجن مواطن 15 عاماً وجلده 6 آلاف جلدة متفرقة، بعد إدانته بقتل طفله والتسبب في دهس زوجته على طريق السيل العام الماضي.

وكان المواطن قد أقدم في شهر مارس من العام الماضي على قتل طفله الرضيع البالغ من العمر 5 أشهر، وتسبب في مصرع زوجته دهساً عقب محاولتها الفرار منه.

وعثرت دوريات الأمن في حينها على إمرأة متوفية دهساً تحت جسر الزيمة في اتجاه مكة، جراء صدمها من قبل شاحنة صغيرة، وعثرت فيما مكان قريب منها على طفلها المقتول، وضبطت القاتل البالغ من العمر 40 عاماً في نقطة تفتيش الشرائع وهو ملطخ بالدماء.

وأشارت المعلومات التي كشفتها التحقيقات حينئذ أن الجاني نفذ جريمته من خلال عض ابنه في أجزاء متفرقة من جسده حتى قتله، ثم ألقى به من نافذة السيارة وهي تسير بسرعة، وحاول قتل زوجته بنفس الطريقة، لكنها هربت منه بالنزول من السيارة والركض بالطريق السريع، فدهستها شاحنة عابرة.

وقضت المحكمة الجزائية بمكة المكرمة بسجن المواطن 5 سنوات نظير قتله ابنه، و10 سنوات نظير ترويعه زوجته وتسببه في دهسها ووفاتها، مع جلده 6 آلاف جلدة، ويأتي حكم المحكمة بالحق العام فقط، ولا يزال الحق الخاص قائماً متى ما تم الرفع بالمطالبة به.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272623.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com