بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إغلاق مسلخ ومزرعة دواجن عشوائية بمكة

طباعة مقالة

  0 222  

إغلاق مسلخ ومزرعة دواجن عشوائية بمكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

تمكنت فرقة رقابية، من بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة ، من ضبط مسلخ دواجن مخالف بحي جعرانة يدار من قبل عمالة مخالفة للأنظمة، ويقومون بذبح وسلخ الدواجن وتوزيعها علی المطاعم ومراكز التسويق بطرق عشوائية وغير مستوفية للاشتراطات الصحيه .

وأوضح المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع ، بأن البلدية تقوم بالعديد من الحملات والجولات التفتيشيه لمتابعة المواقع المخالفة والأسواق التي تكثر فيها المخالفات والعشوائيات ، مؤكداً أن البلدية تكثف جهودها الرقابية لتهيئة الأجواء الصحية، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الصحة العامه .

من جانبه قال الأستاذ متعب بن منصور الحكمي، مدير إدارة الخدمات ببلدية الشرائع: إن مراقبي البلدية اكتشفوا موقعا يدار من قبل بعض المخالفين الذين يقومون بذبح الدواجن وتخزينها بطرق عشوائية، وتسويقها على المحلات بعد تعرضها للتلوث، وقد تم إغلاق الموقع والقبض على عدد من العمال وتسليمهم للجهات الأمنية؛ لاتخاذ الإجراءات النظاميه بحقهم ، وتمت مصادرة (230) دجاجة جاهزة للذبح والبيع ونتافه للدجاج واسطوانات غاز والتحفظ على الموقع .

وأشار الى أن البلدية تضاعف جهودها الرقابية خلال هذه الايام واستعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك ولتهيئة الاجواء الصحية والقضاء على العشوائيات .

30 31 32

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272328.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com