بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “نتدبره” تختتم برنامج “غراس” القرآني لطلاب المرحلة الابتدائية

طباعة مقالة

  0 258  

جمعية “نتدبره” تختتم برنامج “غراس” القرآني لطلاب المرحلة الابتدائية





مكة الآن - محمد العاقل:

اختتمت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث برنامج “غراس” القرآني، والذي أقامته في الليث ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم في المراكز المختلفة.
ففي الحفل الختامي للبرنامج والذي أقيم في جامع ابن تيمية بالليث، كرم مدير الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي، الطلاب المتميزين والمعلمين والمشرفين على البرنامج، وذلك بحضور مدير الشؤون التعليمية بالجمعية حسن بن أحمد الحاتمي، ورئيس شعبة التربية الإسلامية في تعليم الليث علي بن محمد خرمي، وعدد من أولياء أمور الطلاب.
وشكر “البركاتي” خلال التكريم القائمين على البرنامج في الشؤون التعليمية بالجمعية؛ من مشرفين ومعلمين، وأشاد بالنتائج الكبيرة التي حققها البرنامج على مدار أسبوعين واستفاد منه أكثر من “30” طالبًا.
وفي ذات السياق، رعى رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن عبدالله المهداوي، الحفل الختامي للبرنامج في مكتب “بصائر” لتحفيظ القرآن الكريم بغميقة، بحضور مدير المكتب عبيدالله بن ردة الهلالي، والشيخ منصور النعيري.
وأشاد “المهداوي” خلال رعايته للحفل بالجهود المبذولة في المكتب لتعلم وتعليم القرآن الكريم، مؤكدًا بأن الجمعية تهدف في المقام الأول إلى استفادة جميع شرائح المجتمع من برامجها.
الجدير بالذكر، أن برنامج “غراس” يهتم بالناشئة من أبناء جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم الذين يدرسون في المرحلة الابتدائية، ويُعنى بغرس القيم التربوية والأخلاق الحسنة في نفوسهم، وإشعال روح التنافس بينهم في حفظ وضبط القرآن الكريم، وفق منهجية تربوية يقوم عليها مجموعة من المتخصصين التربويين بالأطفال وطلاب هذه المرحلة العمرية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272292.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com