بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يدشن مشاريع تنموية بعسفان

طباعة مقالة

  0 757  

أمين العاصمة المقدسة يدشن مشاريع تنموية بعسفان





مكة الآن - اسامة زيتوني :

قام معالى أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار مساء أمس بزيارة رسمية الى مركز عسفان افتتح خلالها عدداً من المشروعات البلدية التنموية التي نفذت مؤخرا بالمركز ، واطلع معاليه على تلك المشاريع وأهميتها في المنطقة .

وقد رافقه خلال الزياره المهندس سعود بن عبدالله الهزاني المشرف العام على البلديات المرتبطه بالامانة والمهندس سعيد بن سعد الاسمري مدير ادارة تنمية مشاريع الحدائق والمرافق بالقرى وعدد من المسؤلين ، وكان في استقبال معاليه لدى وصوله رئيس بلدية عسفان الأستاذ فيصل بن حمدان آل مخلص وعدد من المسؤلين بالبلدية واعيان المنطقة .

وقد دشن معاليه خمسة مشاريع تنمويه جديدة في بلديه عسفان ، هي : مشروع شلال القلعه بعسفان ومشروع الساحه الشعبيه تتسع ٤٠٠٠شخص وملاعب لكرة القدم بمساحه ١٢ الف متر مربع ، ومشروع المركز الحضري بعسفان ، ومشروع حديقه البلديه بمساحه ٥٠٠٠ متر مربع بالاضافه الى شلال ، بالاضافة الى افتتاح المبنى الجديد لبلديه عسفان بمساحه ١٠٠ *١٠٠ متر .

عقب ذلك عقد معاليه اجتماعاً مع المسؤلين بحضور رئيس بلدية عسفان ناقش خلاله كافة الاحتياجات البلدية التي يحتاجها المركز ومتطلبات الأهالي وما تسهم به البلدية في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للجميع .
ثم استمع الى شرح مفصل عن المشاريع الجديدة واسهاماتها في توفير الرفاهية لسكان المنطقة .

وقد أعرب معاليه عن اعتزازه بزيارة عسفان واللقاء بمنسوبي البلدية والأهالي والاحتفال مع الجميع بتدشين العديد من المشروعات البلدية والتنموية بالمركز التي تسهم بمشيئة الله تعالى في رقيه وتحقيق تطلعات ولاة الامر الذين لا يألون جهدا في سبيل تهيئة أفضل وارقى الخدمات لمواطني هذه البلاد المباركة متنامية الأطراف وحرصهم المستمر على دعم المحافظات والقرى والمراكز لينعم المواطنون بالحياة الكريمة مشيدا في ذات الوقت بجهود رئيس بلدية عسفان وجميع العاملين وحرصهم على تقديم الخدمات المثالية للمواطنين .

gg ‫(6)‬ ‫‬

gg ‫(1)‬ ‫‬ gg ‫(2)‬ gg ‫(4)‬ ‫‬ gg ‫(5)‬ ‫‬ البار يدشن احد المشاريع ممشى عسفان

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272200.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com