بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة  يتخلى عن بشته في ليلة التكريم

طباعة مقالة

  1 378  

وسط حضور 300 من منسوبيها

مدير الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة يتخلى عن بشته في ليلة التكريم





مكة الآن - سلمان السلمي:

 

تخلى مدير فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور على سالم العبدلي خلال الحفل الذي أقامه الفرع لتكريم المتميزين عن بشته الذي يرتديه ولم يحضر البشت معه في هذا اليوم مما جعل البعض يهمس و يتسأل لماذا تخلى العبدلي عن بشته.
الشيخ العبدلي بدأ برنامج التكريم بمشاركته للموظفين فرحتهم حيث شاركهم في المسبح وفي البرامج الترفيهيه وخلال الحفل كان يتنقل بين الحضور حاملا معه اللاقط الصوتي للتوجيه والمشاركة للموظفين بحرية تامة بعيدا عن البشت وهو يقول انا موظف من الموظفين ولست ضيفا أريد أن أشارك الموظفين فرحتهم اليوم بالتكريم .
التكريم شمل 86 موظف تابع للفرع وقد ابتكر مدير الفرع طريقة جديدة في التكريم حيث جعل الموظفين هم الذين يكرمون بعظهم البعض من خلال تسليم الهدايا تكريما لزملائهم في جو من الالفة والمحبة .
البرنامج الذي أقيم استغرق يوما كاملا حيث بدا باجتماع مدراء إدارات الشؤون الإسلامية بالمحافظات تراسه مدير الفرع في الصباح تلى ذلل برنامج ترفيهي شارك فيه الجميع وفي المساء أقيم حفل خطابي تخلله عدد من الكلمات الخطابية والقصائد المنبرية وأخيرا اختتم بتكريم الحضور من خلال توزيع عدد من الهدايا والشهادات والدروع على المشاركين .
الشيخ على العبدالي مدير فرع الشؤون الإسلامية القى كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم مشيرا ان هذا البرنامج هو جهد الزملاء في الفرع الذين عملوا على إنجازه مشيدا بما قدمه مدراء الفرع السابقين من جهود في تأسيس الفرع وبناءه .
بعد ذلك القى الدكتور حسن الحجاجي أول مدير لفرع الشؤون الاسلامية بمنطقة مكة المكرمة كلمة شكر فيها منسوبي الفرع على هذا التكريم مشيرا ان هذا الوفاء جاء من اهله وهو منبع كل مواطن في هذا البلد شاكرا ومقدرا زملاءه في الفرع وعلى راسهم مدير الفرع الدكتور على العبدلي على ما قدموه من جهد لاظهار هذا الحفل بهذا المظهر اللائق .

21 22 23 24

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272127.html

1 التعليقات

  1. أبو سالم

    الشيخ العبدلي أعاد الحياة والبهجة للفرع وضرب مثالا للتواضع والخلق الجم مع الموظفين فكسب محبة الجميع.
    نسأل الله له التوفيق والنجاح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com