بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة مكة تنهي استعداداتها لاستضافة معرض شاهد وشهيد

طباعة مقالة

  0 215  

أمانة مكة تنهي استعداداتها لاستضافة معرض شاهد وشهيد





مكة الآن - اسامة زيتوني :

أكد الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد امين العاصمه المقدسة للعلاقات العامه والاتصال جاهزية نادي الامانة بحي الخالدية بمكة المكرمة ، لاستضافة فعاليات معرض (الفيصل..شاهد وشهيد).

وقال أن الامانة جهزت الموقع بما يتناسب مع أهمية المناسبة ، حيث تم تجهيز العديد من الصالات والاجنحة وقاعات العرض وتصميمها باسلوب عصري ومميز وبواسطة عدد من المختصين ، مع توفير كافة احتياجات الزوار والمشاركين في المعرض ، لافتاً الى اكتمال أعمال الترتيبات النهائية والأعمال التنظيمية .

وأفاد توكل أن المسؤلين نفذوا عدد من الزيارات الميدانية للوقوف على جاهزية الموقع المخصص لاقامة الحفل والمعرض المصاحب والاطلاع على الترتيبات النهائية ، مشيراً الى أن العمل يسير بكل سهولة وسلاسة وفق الخطط الموضوعة له من اللجان المخصصة بمتابعة تجهيزات الموقع بالشكل الذي يليق بالمناسبة .

إلى ذلك، تنطلق في الساعة العاشرة من صباح الاثنين المقبل 23/8/1437هـ فعاليات حفل الافتتاح برعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل ، ويستمر المعرض حتى التاسع عشر من شهر رمضان المقبل ، وهو يشمل العديد من الصور النادرة، والوثائق التاريخية طوال حياة الملك فيصل يرحمه الله ، بالاضافة الى أهم المقتنيات الخاصة به ، وأبرز مراحل حياته ، سواء الأحداث التي كانت قبل توليه الحكم ، أو فيما يتعلق بالقضايا المهمة التي كانت إبان فترة حكمه.

وأكد توكل بأن المعرض يعتبر مرجعا تاريخيا مهما وحيويا للتعرف على حياة وسيرة الملك فيصل، وما قدمه لأمته الإسلامية ووطنه، كما يؤسس المعرفة المتكاملة لمسيرة وحقبة زمنية مهمة للوطن، وتذكيرنا بكفاحه وتضامنه الإسلامي، وما قدمه للوطن من بناء ورقي ونهضة، والتي وصلنا لها بالعهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله .

2 3 4 5 6 7 د.توكل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272110.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com