بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يمنح منسوبيه خصومات بأندية وقت اللياقة

طباعة مقالة

  0 1246  

تعليم مكة يمنح منسوبيه خصومات بأندية وقت اللياقة





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة صباح اليوم الأربعاء 18 / 8 / ١٤٣٧هــ عقد شراكة مع شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة لمدة عام من تاريخ التوقيع تجدد كتابياً باتفاق الطرفين حيث يحصل منسوبي تعليم مكة على خصومات تصل إلى 30% من قيمة الاشتراك مع إمكانية تعديل الخصومات حسب اتفاق الطرفين عند التجديد .

وقد وقع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مع المسؤول عن الاتفاقية عصام عجلان بحضور مدير شؤون الموظفين بتعليم مكة عبدالله القرني ومدير الإعلام التربوي طلال الردادي .

ونصت الاتفاقية على منح منسوبي تعليم مكة خصومات على قيمة الاشتراك والاستفادة من كافة الوسائل والأقسام والتسهيلات والخدمات الخاصة بالنادي الرياضي الواردة في رسوم العضوية للمشترك التي من ضمنها التمرينات المنشطة للقلب وتدريب الأوزان والتمارين الرياضية وحمام السباحة والمسار المخصص للركض وملعب لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة والتنس والبلياردو وغيرها .

وشكر المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي لممثلي شركة لجام هذا الاهتمام والمبادرة بتوفير خصومات لمنسوبي تعليم مكة  مبيناً أهمية الحفاظ على صحة البدن والانخراط في مثل هذه الأندية التي من شأنها بناء الأجسام رياضياً والاستفادة منها في وقت الفراغ بما يعود بالنفع والفائدة .

فيما بين ممثل شركة لجام عصام العجلان أن منسوبي تعليم مكة سيمنحون خصومات تبدأ من 10 % وتصل إلى 30% حسب نوعية اشتراكه ومدته مبيناً على من يرغب بالاشتراك احضار ما يثبت انتسابه لتعليم مكة متمنياً أن يجد المشترك كل ما يأمل من خدمات رياضية مميزة .

 DSC_1088 DSC_1091 unnamed (10)

 

 

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/272081.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com