بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 برعاية مؤسسة “الثنيان” الخيرية..  جمعية “نتدبره” تحتفي بخريجات الدفعة الأولى من معهد الرميصاء

طباعة مقالة

  0 329  

 برعاية مؤسسة “الثنيان” الخيرية.. جمعية “نتدبره” تحتفي بخريجات الدفعة الأولى من معهد الرميصاء





مكة الآن - محمد العاقل :

احتفلت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث، مساء اليوم بتخريج “26” معلمة إجمالي الدفعة الأولى من خريجات معهد الرميصاء لإعداد معلمات القرآن الكريم  وذلك على مسرح إدارة التعليم الرئيس، وبرعاية ودعم مؤسسة علي الثنيان وإخوانه الخيرية.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة والهادفة من إنتاج طالبات ومعلمات المعهد، كما تضمّن عرضًا مرئيًا لمنجزات المعهد منذ تأسيسه وحتى تخريج الدفعة الأولى منه، وسط حضور كبير اكتظت به مقاعد المسرح من الطالبات وأسرهن.

ووجّه رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن عبدالله المهداوي، كلمةً عبر الشبكة خلال الحفل، أشاد فيها بحجم العمل المقدم من إدارة المعهد والمعلمات، والذي أثمر في المرحلة التأسيسية منه تخريج هذا العدد من المتخصصات في تعليم القرآن الكريم، مؤكدًا سعي الجمعية لزيادة العدد في المرحلة القادمة.

وأهاب “المهداوي” بالخريجات تمثل القدوة أمام الجميع، بحملهن لرسالة القرآن الكريم، واصفًا إياها بأنها أعظم رسالة، كما أشار إلى فتح الجمعية أبوابها لهن لخدمة كتاب الله تعلمًا وتعليمًا.

وكان الحفل قد تضمّن تكريمًا لمساعدة مدير تعليم الليث للشؤون التعليمية هدية بنت محمد البركاتي، وابتهال بنت توفيق النجار، وشريفة بنت أحمد الكناني؛ لدعمهن المستمر لمناشط المعهد منذ تأسيسه مما مكّنه من أداء مهامه على الوجه الأمثل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271964.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com