بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفهمي من مراقب أمن وسلامة لمدير إدارة الخدمات بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 1155  

الفهمي من مراقب أمن وسلامة لمدير إدارة الخدمات بتعليم مكة





مكة الآن - أحمد الزهراني

في قصة نجاح مطرزة بعرق الكفاح والطموح سطر الموظف مراقب الأمن والسلامة بمبنى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة رداد بن ردود الفهمي قصة نجاح تحلت بالعصامية والمثابرة لتخطي عقبات الصعاب نحو المجد؛ حيث نال مؤخراً درجة الماجستير في تخصص الإدارة العامة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة على رسالته ” دور إدارة تعليم مكة في استخدام التقنية للتعامل مع الأزمات.

وأشاد مدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بالموظف الفهمي إثر تكريمه له اليوم الثلاثاء 17/ 8/ 1437. هـ بالإدارة، حيث قال: إن الأستاذ رداد الفهمي ونحن نكرمه اليوم يضرب أروع الأمثلة بالشباب السعودي الطموح الذي يسعى دائماً لتطوير الذات وتجاوز العقبات والكفاح في طلب العلم، ونحن نقدر له هذه العصاميّة بالمثابرة والصبر، ونهنئه لتحقيقه هذا المنجز التعليمي العالي رسالة الماجستير ونتمنى له مواصلة طموحه لتحقيق رسالة الدكتوراة.

يُذكر أن المكرم رداد بن ردود الفهمي من مواليد قرية بيرين بمحافظة الليث عام 1393 هـ، حيث تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط بها، ثم التحق بشهادة المتوسطة بإدارة تعليم مكة كمراقب أمن وسلامة فواصل تعليمه الثانوي بالنظام الليلي، ليؤهله ذلك للالتحاق بجامعة أم القرى فيحصل على درجة البكالوريوس في كلية العلوم الاجتماعية، ثم التحق بنظام الإيفاد الداخلي بجامعة الملك عبد العزيز بجدة تخصص إدارة عامة ليحصل على درجة الماجستير بكل جدارة واستحقاق.

وقد تدرج الفهمي من وظيفة مراقب أمن وسلامة إلى كاتب بالمرتبة الرابعة فرئيس قسم السلامة والحماية المدنية، ليشغل مؤخراً منصب مدير إدارة الخدمات العامة بإدارة تعليم مكة المكرمة.

32

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271939.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com