بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يستضيف 12 إدارة تعليم في مجال الأمن والسلامة

طباعة مقالة

  0 549  

تعليم مكة يستضيف 12 إدارة تعليم في مجال الأمن والسلامة





مكة الآن - شاكر الحارثي

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بفندق أم القرى مكارم 12 إدارة تعليم على مستوى المملكة  لعقد ورشة عمل مركزية في منطقة مكة المكرمة لتميزها في مجال الأمن المدرسي وذلك للاطلاع ومناقشة مرئيات إدارات التعليم حول مفهوم الأمن المدرسي والاطلاع على منظومة الأمن والسلامة في مدارس تعليم مكة.

و تضم ورشة العمل التي يحضرها المشرف العام على الأمن والسلامة بوزارة التعليم ماجد بن عبيد الحربي عددٌ من قيادات المدارس والمشرفين والمشرفات لتقصي مرئيات الميدان حول الأمن المدرسي .

ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بالمشاركين في الورشة مبيناً أن السلامة أصبحت مطلباً ملحاً لايمكن أن نغفل عنه لأننا ندير أعداداً كبيرة داخل مدارسنا فينبغي أن تكون سلامة مرتادي هذا المبنى ضمن أولويات العمل والاهتمام والعناية بوضع الأمن والسلامة لأبنائنا الطلاب والطالبات فلن تكون هناك ثمرة إذا فقدنا سلامة الطالب والطالبة .

وأبان الحارثي أنه يجب أن ننشر ثقافة السلامة بين أبنائنا وبناتنا وجميع منسوبي المدرسة وأن يكونوا مهيئين لمواجهة الأخطار وفق أنظمة الأمن والسلامة التي أُعدت لذلك .

وأثنى الأستاذ محمد الحارثي على إدارة الأمن والسلامة بتعليم مكة مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في تفعيل الأمن والسلامة داخل المدارس وماحققته من تميز دليل على الجهود المبذولة  منوهاً بضرورة التعاون من قبل الجميع لتحقيق أهداف السلامة وجعل الميدان التربوي آمناً سالماً .

هذا وقد عبر مدير إدارة الأمن والسلامة أحمد دويد عن سروره باستضافة ورشة العمل هذه تقديراً لما تميزت به منطقة مكة المكرمة في مجال الأمن المدرسي شاكراً ومرحباً بالمشاركين راجياً أن تكون مخرجات الورشة فيما يخدم أهداف الأمن والسلامة وتذليل الصعاب مشيراً أن إدارة الأمن والسلامة المدرسية تعمل في إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة على إعداد برامج وفعاليات ترتقي بالسلامة المدرسية وتحقق طموحاتها

وأوضح دويد أنه قد أكتملت الاستعدادات لاستقبال المشاركين حيث ستقوم عدد من الإدارات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بالمشاركة ممثلة في إدارة الإعلام التربوي وإدارة العلاقات العامة والتجهيزات المدرسية والخدمات العامة وتقنية المعلومات متمنياً لجميع المشاركين التوفيق .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271935.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com