بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الإمارتي صاحب العرض الوظيفي لأوباما: خاطبت البيت الأبيض رسمياً.. وسأمنحه نصف مليون دولار

طباعة مقالة

  0 235  

الإمارتي صاحب العرض الوظيفي لأوباما: خاطبت البيت الأبيض رسمياً.. وسأمنحه نصف مليون دولار





مكة الآن - متابعات :

عاد المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر للحديث مجدداً عن عرضه الوظيفي للرئيس الأمريكي باراك أوباما، مؤكداً جدية عرضه، ومبيناً أنه بعث خطاباً رسمياً إلى البيت الأبيض بهذا الخصوص وينتظر الرد عليه، وكاشفاً أنه سيمنحه راتباً سنوياً قدره 500 ألف دولار.

وقال بن حيدر بحسب صحيفة “عكاظ”: “عرضي لأوباما جدي وليس دعابة، قدمته له رسمياً وبعثته إلى البيت الأبيض، ويتيح له فرصة للعمل تحت إدارتي في مكتب المحاماة الذي أملكه بعد انقضاء فترة رئاسته، وما زلت أنتظر الرد”.

وأشار إلى أن فكرة عرضه وظيفة على الرئيس الأمريكي جاءت بعد مشاهدته الفيلم الهزلي “قائد الأريكة” من بطولة الرئيس أوباما والذي كان يتنبأ فيه بحياته بعد ترك مقعد الرئاسة وماذا سيعمل، إذ قرر تقديم العرض لأوباما للعمل بمكتب المحاماة الخاص به، خاصةً أن الرئيس الأمريكي عمل بالمحاماة وكان أستاذاً للقانون بجامعة شيكاغو.

وحول الراتب الذي يعتزم منحه لأوباما حال موافقته على العمل لديه، قال إنه سيعرض عليه راتباً سنوياً قدره نصف مليون دولار، وهو أعلى من إجمالي الراتب الذي يتقاضاه كرئيس حالي للولايات المتحدة وهو 400 ألف دولار.

وكان بن حيدر أعلن مؤخراً عبر حسابه بموقع “تويتر” تقدمه بعرض وظيفي للرئيس أوباما للعمل لديه بمكتب المحاماة الخاص به بعد انتهاء ولايته بالبيت الأبيض نهاية العام الحالي، مبيناً أن الوظيفة تتضمن راتباً وسكناً وتذاكر سفر للدول العربية، وهو ما أثار سخرية وتندراً واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271875.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com