بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الامير سعود يطلع على الاطار العام للحملة الاعلامية (حقائق في دقائق)

طباعة مقالة

  0 156  

وكيل الامارة يوجه بسرعة استكمال حملة (حقائق في دقائق)

الامير سعود يطلع على الاطار العام للحملة الاعلامية (حقائق في دقائق)





مكة الان - شاكر الحارثي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين استعرض صاحب السمو الامير سعود بن جلوي وكيل امارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الامنية في مكتبه بجدة الاطار العام لحملة الدفاع المدني الاعلامية التوعوية تحت شعار (حقائق في دقائق)، والتي تتناول تقديم معلومات عن ثقافة السلامة وتستهدف الاسرة بكل مكوناتها. جاء ذلك خلال اجتماع سموه مع اللواء سالم المطرفي مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة.
وأشار سمو وكيل الامارة للشؤون الامنية أن هذه الحملة تأتي ضمن الخطوات الإيجابية والمتزامنة مع استراتيجية المنطقة بقيادة صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وأضاف سموه قائلآً: أتمنى أن تقدم برامج الحملة ما يكفل بعد الله حماية المواطنين والمقيمين من أخطار الحوادث المنزلية سواء الحريق او الانقاذ، وأن تسهم بشكل فعال في الحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن والذي يعد الانسان محورها وأهم مقوماته.
من جهته اوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي أن هذه الحملة تعكس حرص واهتمام سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة بقضايا السلامة وحماية الارواح والممتلكات، كما تأتي أمتداداً لدعم ومساندة سموه لرفع معدلات السلامة للحد من الحوادث.
وأوضح اللواء المطرفي أن الحملة تتناول تقديم رسائل اتصالية تعتمد على معلومات وحقائق علمية تغطي جوانب السلامة بغرض الاقناع وتقبل الفكرة المطرحة.
أخيراً تمنى اللواء المطرفي من الجميع الاهتمام بأنظمة الانذار المبكر من الحريق، وعلى وجه الخصوص كاشف الدخان وضرورة اعتماده في كل منزل، لما له من دور كبير في الكشف عن الحريق قبل تفاقمه، كما أن أنظمة الانذار تعتبر للتنبيه، ولابد ان يكون بجانبها طفايات حريق حتى تكون هناك آلية للتدخل السريع واحتواء الموقف، مما يؤدي إلى تفادي الخسارة في الارواح والممتلكات بأذن الله.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271833.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com