بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إحباط تهريب 47 ألف حبة كبتاجون مُخبأة بإرسالية فساتين نسائية

طباعة مقالة

  0 298  

إحباط تهريب 47 ألف حبة كبتاجون مُخبأة بإرسالية فساتين نسائية





مكة الآن - متابعات :

أحبط جمرك مطار الملك خالد الدولي محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 47.206 ألف، عُثر عليها مُخبأة ضمن إرساليات وردت للجمرك عبر البريد السريع.

وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك خالد الدولي سلطان الفهيد، أنه تم إحباط الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال 3 إرساليات عبارة عن ” فساتين نسائية “، وردت للجمرك عبر البريد السريع، حيث عُثر أولاً على 18.502 من حبوب الكبتاجون كانت مخفية في مخابئ تم تجهيزها في أحد الفساتين، حيث تم وضع كمية الحبوب في الجزء الأعلى من الفستان، بطريقة مصنعية.

وأشار إلى أنه في الإرساليات الأُخرى للملبوسات “الفساتين”، ضبطت بنفس طريقة التهريب السابقة حيث عُثر على 14.263، و 14.441 حبة كبتاجون، مبينًا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد مدير عام جمرك مطار الملك خالد الدولي على أن هذه الإرساليات وردت عبر البريد السريع بأسماء وهمية ليست حقيقية، وذلك بقصد التمويه على المراقب الجمركي عند إجراء عملية الكشف والمعاينة، إلا أن يقضة المراقب الجمركي أحبطت هذه المحاولات، مؤكداً أن منسوبي الجمارك السعودية يبذلون أقصى جهودهم لمنع دخول مثل هذه الممنوعات وغيرها وذلك في سبيل المحافظة على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271795.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com