بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جهود كبيرة للقضاء على ظاهرة غسيل السيارات في شوارع مكة

طباعة مقالة

  1 412  

جهود كبيرة للقضاء على ظاهرة غسيل السيارات في شوارع مكة





مكة الآن - اسامة زيتوني:

نفذت أمس بلدية المعابدة الفرعية بالعاصمة المقدسة وبالتعاون مع مندوبي الإدارة العامة للنظافة حملة على المواقع التي يتواجد فيها مخالفي غسيل السيارات بالشوارع العامة ، وذلك ضمن جهودها المستمرة للحد من انتشار هذه الظاهرة ولتوعية الجمهور بخطورتها على الاصحاح البيئي وأضرارها على الصحة العامة .
وقال الاستاذ محمد هزازي مدير ادارة الخدمات ان مراقبي البلدية وبمشاركة المهندس عاطف الحكمي مدير ادارة تشغيل النظافه ، قاموا بحملة مكثفة على عدد من المواقع التي يتواجد فيها هؤلاء المخالفين في الأماكن العامة والشوارع ومواقف السيارات ، وتم مصادرة وإتلاف ما يقارب (٥٤٦)من البراميل والسطول المستخدمه في غسيل السيارات ، وعدد من الأوعية ومواد الغسيل ، وتم تنظيف الموقع بالكامل وازالة البراميل .
وأكد هزازي بأن البلديه مستمرة في تنفيذ الحملات على جميع المواقع حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة التي تترك آثاراً سلبية تؤدي إلى الإخلال بالمشهد الجمالي لشوارع وطرقات المدينة وتتسبب في الإضرار بالصحة العامة ومشاريع البنية التحتية ، إضافة إلى ما تسببه من الهدر للمياه المخصصة للزراعة وإتلاف لطبقات الأسفلت..
مشيراً الى أن هذا التوجه يعكس إستراتيجية البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي والحد من التلوث وتأثيراته ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة .

f ‫(252030046)‬ ‫‬ WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٨ (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٨ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٨ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٨

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271523.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    اسلوب عقيم في مكافحة غسيل السيارات في الشوارع غدا يأتون المغسلين ببراميل وجوالين اخرى . المفروض معاقبة اصحاب السيارات وججز السيارة . عندها من يجد المغسل اي زبون في الشارع . ولكن أين الفاهمين لطرق المكافحة ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com