بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أطياف المجتمع المكي يحتفلون بالأهلي  تحت شعار لا للتعصب

طباعة مقالة

  0 350  

رغم اختلاف ميولهم

أطياف المجتمع المكي يحتفلون بالأهلي  تحت شعار لا للتعصب





مكة الآن - شاكر الحارثي :

جسدت احتفالية أقيمت بمناسبة تحقيق نادي الأهلي بطولة دوري جميل للعام الجاري صورا لنبذ التعصب التي جمعت أبرز أطياف المجتمع المكي من مسؤولين ورجال أعمال تمازجت ميولهم المختلفة بمشاعر الاحتفاء ومشاركة أفراح أقرانهم ذو الميول الأهلاوية .

الاحتفالية التي أقامها أعضاء ديوانية الفيصل بجبل السيدة وضعت شعارا لها ” لا للتعصب ” والذي كان مقرونا بجميع برامج الحفل ما بين قصائد شعرية ركزت على نبذ التعصب وكلمات التبريكات من مختلف الميول التي كانت تحمل في طياتها عده رسالات تسعى إلى النهوض والارتقاء بالرياضية السعودية .

وأوضح رئيس ديوانية الفيصل في مكة المكرمة رجل الأعمال عبيد الله أبوتاكي، أن الديوانية تحتوي على رجال علم وأعمال ومثقفين وكل منهم له ميوله الرياضية إلا أن تلك الميول لا تؤثر على العلاقة الاخوية التي تجمعهم فرغم اعتزازهم بأنديتهم إلا أن ذلك لا يخرج عن الروح الرياضية العالية لذلك كانت هذه الاحتفالية أحد الأوجه التي نريد أظهارها للجميع ونبين أن الكرة تجمعنا ولا تفرقنا .

وأضاف أبوتاكي، أن جميع أعضاء الديوانية اتفقوا على تنظيم الاحتفالية من أجل الأعضاء الاهلاوية ومشاركتهم الفرحة من خلال الفقرات التي تم تنظيمها في أجواء جميلة تبعث السعادة و تزيد الألفة و المودة بينهم .

وقال عضو ديوانية الفيصل العميد تركي المقاطي ، أن بعد حصول نادي الاهلي على الدوري قررنا تكريم زملائنا الاهلاويين بأعداد احتفالية خاصة بهذه المناسبة والمباركة لهم في أجواء رياضية بما تحقق من إنجاز وتم الاعداد لهذه المناسبة من بعد صافرة حكم مباراة الهلال و الاهلي مؤخرا والتي كانت تأكيد على حصول نادي الاهلي على بطولة دوري جميل .

وبين المقاطي  ، أننا زينا الديوانية بشعار الاهلي لتبيين أنها احتفالية أهلاوية لكن الأعضاء توشحوا بشعارات جميع الاندية السعودية مع اختلاف ميولهم حيث أن الاهلاوي كان على كتفه شعار اتحادي و الهلالي حمل شعار نصراوي وكذلك العكس لمزج جميع الميول في قلب واحد بعيدا عن التعصب .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271450.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com