بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فرقة الفن والابداع الثقافية تبث فيلم  “الغضب”

طباعة مقالة

  0 403  

فرقة الفن والابداع الثقافية تبث فيلم  “الغضب”





مكة الآن - شاكر الحارثى :

تحت مظلة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أقامت مجموعة الفن واﻹبداع الثقافية بمكة بتصوير فلم توضيحي بعنوان
( الغضب ) فكرة اﻷستاذ.عبدالرحمن خوقير..والفلم يوضح قول الرسول عليه الصﻻة والسﻻم( ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب ) فهو فلم قصير مدته 7 دقايق ومن إخراج اﻷستاذ.يوسف عبدالحليم رغم اﻹمكانيات الفنية كانت غائيبة  أستطاع المخرج يوسف عبدالحليم تحقيق وإيصال الفكرة في أقصى حد 7 دقايق بالإمكانيات المتوفرة لدى المجموعة وتنفيذ العمل.مجموعة الفن واﻹبداع الثقافية بمكة ..وأخذ هذا العمل تنفيذه لمدة ثﻻث أيام مابين جدة ومكة في 3 صور إجتماعية اﻷولى.الطﻻق عند الغضب والثانية عقوق الوالدين بين اﻷب واﻹبن والثالثة حقوق الجار حينما يقع بينهما خﻻفات.. وشاركت في هذا الفلم ﻷول مرة الفنانة السعودية.مرفت المنصوري
والفنان.أيمن محمد تجار الشاهي وكذلك عصام عطار وعدنان القرشي وطاهر محمد بلو وشوقي الحسن ووائل بخش والطفل.مجتبى خوقير.وتم عرضه على قناة مخصصة لمجموعة الفن واﻹبداع الثقافية على اليوتيوب.
الجدير ذكره بان إذاعة جده التقت بفريق العمل  للفلم في برنامج ( على الكورنيش ) يحكوا عن تفاصيل الفلم  وعن أعمال المجموعة من تقديم اﻷستاذ. محمد الراعي بإذاعة جدة يوم الجمعة القادم الموافق 1437/8/13في تمام الساعة 11 مساء ويعاد بثه يوم السبت الموافق 1437/8/14 بعد صﻻة المغرب مباشرة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271386.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com