بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

17 محافظة تستعد لإطلاق فعاليات “شباب القيم”

طباعة مقالة

  0 248  

17 محافظة تستعد لإطلاق فعاليات “شباب القيم”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

شرعت محافظات منطقة مكة المكرمة الـ 17 في تنظيم ورش عمل لفرق الأمانة العامة لتنمية قطاع لشباب بإمارة المنطقة “ثروة”، استعدادا لإطلاق الفعاليات الخاصة بـ”شباب القيم” في محافظات المنطقة.

وتضمنت ورش العمل التعريف بأعمال الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة”، وإعداد فريق العمل القائم على الفعاليات وتوزيع المهام بين أفراد الفريق، ودراسة المشاكل والاحتياجات الخاصة لكل محافظة، وصناعة محتوى للفعاليات يتناسب مع احتياجاتها، ورسم خطط تنفيذية مستقبلية.

وأوضح المشرف على فعاليات شباب القيم بالأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” المهندس سعود القثامي إلى أن فعاليات “شباب القيم” التي تنظم في محافظات المنطقة الـ 17، تهدف إلى نشر القيم الإسلامية والشخصية في كافة محافظات المنطقة، ويتم تنظيمها وفق جدول زمني تم إعداده مسبقا، مشيرا إلى أن فعاليات “شباب القيم” تندرج ضمن مشروع ملتقى الشباب السادس بالمنطقة.

وقال: “يتولى 680 شاب وشابة تنظيم كافة الفعاليات بدء من التخطيط، مرورا بالإشراف والتنفيذ والمتابعة، لتكون جميع الفعاليات من الشباب وإلى الشباب وبفكر الشباب” مؤكدا أن الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب “ثروة” أعدت وهيئت فرق شباب القيم في المحافظات من خلال عقد ورش العمل والاجتماعات الدورية وتدريبية”.

وتسعى الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة «ثروة» إلى تعزيز الولاء للدين والانتماء للوطن واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية وبناء شخصية القوي الأمين بشباب المنطقة والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة وتمكين واستثمار كفاءات الشباب، وتم تصنيف الفئات المستهدفة من أنشطة قطاع تنمية الشباب لتحديد محتوى يتناسب مع كل فئة بشكل يضمن التأثير الفعلي.

وتشمل أنشطة الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب «ثروة» مشاريع تتمثل في ملتقى الشباب السادس جمعية شباب مكة للعمل التطوعي، كما تتضمن الأنشطة جوائز وعدد من المبادرات التي تنظمها “ثروة” إلى جانب المبادرات التي تدعمها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271148.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com